الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بيت العائلة يشارك في (أحتفالات عيد الأم بدار فيبي للمسنات) بالغربية

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

كتبت /عبير هلال محمد

أقيمت اليوم السبت الموافق 3/17 أحتفالية للتكريم الأمهات المثاليات بدار فيبي للمسنات والتي شارك فيها قيادات وأعضاء المجلس التنفيذي لبيت العائله المصرية بالغربية وذلك فى إطار الحرص على مواصله روح الود وتعميق العلاقات بين أعضاء البيت ومؤسسات المجتمع المدني . وشارك فى الاحتفالية عدد من الشخصيات العامه أهمها قداسة القمص دانيال ماهر المشرف على الدار والشيخ محمد العريان من علماء الازهر ونيافة القس بولا بنايوتى كاهن كنيسة الانبا انطونيوس بالمحلة والمهندس فكرى فايز المنسق العام لبيت العائلة بالغربية والمهندس محمد وهدان والدكتور ماجد عبده عضو المكتب التنفيذي لبيت العائلة ونبيل راغب.

[ad id=”1177″]

وبحضور الكاتب الصحفي جلال أبوالنصر رئيس لجنة الإعلام والعلاقات العامة ببيبت العائلة الذي أكد أن ذلك اللقاء جاء ضمن أنشطة وفعاليات البيت لتفعيل دور النشاط المجتمعي وتوطيد العلاقات الإنسانية والاجتماعية مع كافة مؤسسات المجتمع المدني الوطنية
. وأشار “أبوالنصر” أن الاحتفالية تخللها أجواء من البهجة والفرحة تحت رعاية عايدة جرجس عضو مجلس إدارة المسنات مشيرا أنه تم تبادل التهاني وتقديم بعض الهدايا الرمزية للنزلاء والنزيلات وتكريم أمهات الدار حرصا على دورهم الريادي في رعاية أبنائهم وأحفادهم طوال فترات عمرهم .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا