الرئيسية / الرياضة / حرس الحدود مصمم على الصعود والصراع على من سيهرب من الهبوط

حرس الحدود مصمم على الصعود والصراع على من سيهرب من الهبوط

[ad id=”66258″]

كتب / محمد عوض
واصــل فريق حـرس الحــدود صدراته لدوري القسم الثاني المجموعة الثالثة وذلك بعد فــوزه على المنصورة بهدف واحد دون مقابل في المواجهة التي جمعت الفريقين باستاد المنصورة ضمن مواجهات الأسبوع الثالث والعشرون لدوري القسم الثاني ، ليرتفع رصيد حرس الحدود للنقطة (56) ، ويتجمد رصيد المنصورة عند (34) في المركز الرابع .
وواصل كفر الشيخ مطاردته للحدود المتصدر وذلك بتغلبه على دمنهور بهدفين نظيفين ، ليرتفع رصيد كفر الشيخ للنقطة (50) فيما توقف رصيد دمنهور عند النقطة (25) في المركز الحادي عشر .
وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة ديربي الغربية بين غــزل المحلة وضيفه بلدية المحلة ، ليقتسم الفريفان نقطتي اللقاء ويرفع غــزل المحلة رصيده للنقطة (31) في المركز السابع ، وبلدية المحلة للنقطة (38) في المركز الثالث .
وسحق فريق كوكاكولا مضيفه اتحاد نبروه بخمسة أهداف مقابل هــدف واحــد ، ليحصد كوكاكولا ثلاث نقاط رفعت رصيده للنقطة (37) في المركز الرابع ، فيما تجمد رصيد اتحاد نبروه عند النقطة (21) في المركز الخامس عشر .

[ad id=”1177″] وفــاز الأوليمبي على مضيفه شباب كوم حماده بهدف نظيف ليرفع الأولمبي رصيده إلى (31) نقطة في المركز الثامن ، وتوقف رصيد كوم حماده عند النقطة (22) في المركز الثاني عشر .
واستعاد شربين ذاكرة الانتصارات بفــوزه على ضيفه بني عبيد بهدفين لهــدف ، ليرفع شربين رصيده للنقطة (22) في المركز الرابع عشر ، ويتوقف رصيد بني عبيد عند النقطة (22) في المركز الثالث عشر .
وتعادل فــاركــو للأدوية مع ضيفه الحمام سلبيا ، ليرفع فاركو رصيده للنقطة (31) في المركز السادس ، والحمام إلى النقطة (28) في المركز التاسع .
وأختتمت مباريات الجولة الثالثة والعشرون اليوم الجمعة بلقاء حسمه التعادل الايجابى 1/1 بين شباب منية سمنود ليرتفع رصيدة الى 21 نقطة محتلا المركز الاخير وأبو قير للأسمدة يرتفع رصيده ال 26 نقطة محتلا المركز العاشر .

[ad id=”1177″]

[ad id=”66258″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

مؤمن زكريا يرد علي كل من يقول أنه لاعب “عشوائي” ….

كتب// محمد السيد … حل مؤمن زكريا، لاعب الأهلي، ضيفاً في أولي حلقات برنامج “ع …