الرئيسية / محافظات / محافظ الغربية يشهد حفل تكريم الأمهات المثاليات وشهداء الجيش والشرطة

محافظ الغربية يشهد حفل تكريم الأمهات المثاليات وشهداء الجيش والشرطة

[ad id=”66258″]

كتب…..عبده البربري

كرم اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية الأمهات المثاليات وشهداء الجيش والشرطة بقرية ميت يزيد مركز السنطة فى حفل كبير أقيم بالقرية .. حيث بدأ الحفل بالسلام الجمهورى ثم تلاوة أيات الذكر الحكيم ثم ألقى محافظ الغربية كلمة أكد فيها على أهمية الأم فهى التى تعطى لكل الأجيال المعنى الحقيقى للتضحية وهى الداعم الأساسى فى عملية التنمية ومحاربة الإرهاب وأن المرأة المصرية هى نصف المجتمع وشريك أساسى فى عملية التنمية والبناء ..

[ad id=”1177″]

كما أكد محافظ الغربية على أن هناك تحديات كثيرة تواجه مصرفى الداخل والخارج ويجب علينا أن نكون يداً واحدة فى مواجهتها .. كما شدد محافظ الغربية على عدم الإصغاء للحملات الإعلامية المغرضة والهدامة والتى تحاول بث روح اليأس والفرقة بين أبناء المجتمع .. كما أكد محافظ الغربية على أن القوات المسلحة والشرطة ومن خلفهما الشعب المصرى تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسىى قادرون بإذن الله على دحر قوى الشر والإرهاب ..

وإن هناك تنمية حقيقة لايمكن إنكارها ولاينكرها إلا كل جاحد وإن هناك يد تبنى ويد تحمل السلاح وطالب ببذل مزيد من العمل والإنتاج لمواجهة التحديات التى تمر بها البلاد .. كما أكد محافظ الغربية على أنه خلال العامين الماضيين حققت محافظة الغربية الكثير من الإنجازات فى مختلف القطاعات الخدمية التى تهم المواطنين فى حياتهم اليومية من أبرزها إفتتاح مستشفى سمنود المركزى بإمكانيات طبية على أعلى مستوى ووضع حجر الأساس لمستشفى طنطا العام الجديد بتكلفة تتعدى مليار جنية بالإضافة إلى إعتماد مبلغ 50 مليون جنية لتطوير وتزويد مستشفى السنطة بأحدث الإمكانيات الطبية لخدمة الأهالى كإضافة جديدة إلى ما تقدمه المستشفيات القائمة على مستوى مراكز ومدن المحافظة من خدمات طبية وعلاجية لأبناء المحافظة ..

[ad id=”1177″]

بالإضافة إلى ماتم تحقيقه فى مجال الصرف الصحى والرصف وإن ما تم إنجازه فى مشروعات الصرف الصحى على مستوى المحافظة خلال الثلاث سنوات الأخيرة لم يكن ليتحقق خلال ثلاثين عام .. كما إعتمد محافظ الغربية خلال الحفل مبلغ 2 ونصف مليون جنية لكوبرى قرية ميت يزيد .. أشار محافظ الغربية إلى كثير من الإنجازات التى تحققت أيضاً فى مجالات التعليم ورصف الطرق والنقل والتموين والشئون الإجتماعية والتوسع فى مجال توزيع السلع الغذائية على مستوى قرى المحافظة لتوفيرها بأسعار مناسبة للمواطنين وخاصة محدودى الدخل .. وفى نهاية الحفل حث محافظ الغربية جميع المواطنين للنزول والإدلاء بأصواتهم فى الإنتخابات الرئاسية وإن لهم مطلق الحرية فى الإختيار دون أى توجيه لهم للمشاركة الفاعلة فى صنع مستقبل مصر القادم .. وفي نهاية الإحتفال قدم النائب محمد بدراوي عوض عضو مجلس النواب عن مركز ومدينة السنطة درع لمحافظ الغربية تقديراً لجهوده في خدمة أهالي المحافظة .. حضر الحفل اللواء ناصر طه رئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ وأعضاء مجلس النواب عن مدينة السنطة ووكيل وزارة الشباب والرياضة ورئيس مركز ومدينة السنطة..

[ad id=”1177″]

[ad id=”66258″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

تحت شعار ( نحو أسرة سعيدة ) وندوة موسعة باعلام الزقازيق شرقية

فى إطار نشر الثقافة الاسرية أقام مجمع إعلام الزقازيق ندوة إعلامية موسعة تحت عنوان ( …