الرئيسية / محافظات / محافظ الشرقية ضبط جمعية أهلية توزع سلع منتهية الصلاحية بمركز ديرب نجم-شرقية

محافظ الشرقية ضبط جمعية أهلية توزع سلع منتهية الصلاحية بمركز ديرب نجم-شرقية

[ad id=”66258″]

متابعة/محمود عمار

بناءاً على تعليمات وتوجيهات اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بإستمرار الحملات التموينية والتفتيشية على الأسواق والمحال التجارية والمنشآت الغذائية والجمعيات الأهلية لإحكام الرقابة على السلع المعروضة والتأكد من مدى صلاحيتها حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين ..

تمكنت مديرية تموين الشرقية من ضبط إحدى الجمعيات الأهلية بقرية المجفف التابعة لمركز ديرب نجم تقوم بتوزيع بعض السلع الغذائية والغير غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للإستهلاك الآدمي على المواطنين الفقراء بالقرية وتم التحفظ على المضبوطات ومصادرتها تمهيداً لإعدامها ..

[ad id=”1177″]

وتم تحرير محضر رقم 97 لسنة 2018 جنح ديرب نجم ضد رئيس الجمعية وتم التحفظ على المضبوطات الآتية : 12 ألف و 500 كيس شاي و 2400 مكعب مرقة دجاج في أكياس ورقية و 800 مكعب مرقة دجاج و 1000 كيس خلطة فول و 200 عبوة معجون أسنان و 500 عبوة شامبو منتهية الصلاحية ..

شدد المحافظ على مدير مديري التموين بالتنسيق مع مديري الإدارات التموينية بجميع مراكز ومدن المحافظة بإستمرار الحملات التفتيشية والتموينية على الأسواق لإحكام الرقابة على الأسعار والتصدي لجشع التجار والتأكد من مدى مطابقة السلع للإشتراطات الصحية حفاظاً على صحة المواطنين .

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

“المهندسة إيمان العجوز” تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة الزميلة بقطاع البترول الأستاذة/ماهي الغزولي

الشرقية: شيماء السيد || المهندسة / إيمان العجوز  تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة الزميلة …