“يلا سيسي” برعاية إحمي مصر في ضيافة الحمادية لدعم السيسي

[ad id=”66258″]

هبه عزازي

في ندوة سادها الحب وروح الوطنية قامت بها حملة يلا سيسي برئاسة الدكتورة مها سويلم تحت رعاية تحالف إحمي مصر برئاسة شاعر العروبة ياسر فريد محمد بمندرة الحمادية بحلوان البلد لدعم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي
كان اللقاء ثريا كالتالي :
أدار الندوة شاعر العروبة وقدم الشكر والتقدير لجهاز الشرطة بحلوان والأمن الوطني الذب قام بمظلة الامن والأمان لحملة تدعيم المراءة للانتخابات الرئاسية
كما قال السبد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي في احدي خطاباته ان المراءة نبض الامة.
وهو لم ينطق الا بالحقيقة لأن المراءة هي نبض الشارع والأسرة والوطن فهي اليوم تستشعر الواجب تجاه الوطن تنزل لتدلي بصوتها من اجل مصر وتدعيم رجل المناسب في المكان المناسب وهو السيد رئيس الجمهورية عبد ألفتاح السيسي.

[ad id=”1177″]
المراءة المصرية تحت اسم حملة الشباب يلا سيسي مع تحالف احمي مصر
ألقت د. سلوي بكير ندوة عن معني ومفهوم اعادة الترسيم الحدود وماوصل من سلسلة القرارات بدءا من موقف صنافير وتيران الي ترسيم الحدود مع السعودية ثم اليونا ن وقبرص وما ادي الي اكتشاف ثروات مصر في حدود المياه الاقليمية المصرية في البحر الاحمر والبحر المتوسط واستغلال المنطقة الاقتصادية المصرية في دلتا البحر المتوسط وظهور حقل غاز ظهر وحقيفة الإشاعات المغرضة التي تحيط باستغلال الغاز الطبيعي وتصديره في صورة غاز سائل واعادة تشغيل مصانع في دمياط وادكو قد توقفت لاكثر من10سنوات لتحويل الغاز وتصنيعه في صورة سائلة مما يدخل لمصر اكثر من بليون دولار سنويا تقريبا احتمال اكثر مع الشركة الايطاليه مالكة المصانع بنسبة شراكة مع مصر وتنقل مصر الي المركز الاول العالمي في الشرق الاوسط لتصدير وتصنيع الغاز الطبيعي .

[ad id=”1177″]

هذه هي مصر المستقبل اقتصاديا. دعوة للشعب المصري بالثقة في قرارات السيادية من القيادات الرئاسية التي تعمل علي اعادة البنية الاساسية لمصر .
كما ادلي بطل علامة النصر في حرب اكتوبر معالي البطل محمد طه يعقوب مدير التحالف كلمة عن كل ما يقوم به الجيش من اعمال تضحية وحفاظ علي الوطن من حرب اكتوبر الي عماليات الملحمة المصرية للحرب الشاملة لسيناء 2018 وتطهير سيناء ودعوة انزل انتخب ودعم الجيش والشرطة .
وأن الجينات المصرية الحقيقية هي جينات رجال 73

وتحدثت د/ مها سويلم امين لجنة المراءة بحملة الشباب يلاسيسي عن اهمية الإنتماء للوطن واهمية ممارسة الشباب والرجال والنساء للديموقراطية السياسية بالإدلاء بصوتهم في صناديق الانتخابات وحشد الناس للخروج من أجل مجابهة إعلام الغرب والدول المعادية لمصر والتأكيد على صلابة وعزيمة هذا الشعب العظيم .

كما طالب د/ ياسر فريد رئيس ” تحالف احمي مصر ” بعد الترحيب بالجميع جمهور الحاضرين بالنزول إلى الانتخابات وممارسة السياسة الحقيقة وتدعيم الرئيس السيسي لفترة انتخابية ثانية والمشاركة الفعالة من أجل خلق جيل واع وقادر على ممارسة حقوقه السياسية ومجابهة حروب الأجيال
كما أثنى فريد على الدور الذي تقوم به القوات المسلحة والشرطة من أجل الحفاظ على مصر الدولة والمؤسسات

كما رحب عمدة حلوان الحاج محمد حسن حماد بالمرأة وتدعيمها للحملة والتحالف وفتح مندرة الحمدية بركن حلوان للندوة لتدعيم الرئيس السيس.
تحيا مصر بالمراءة المصرية نبص الامة

[ad id=”1177″]

Related posts