محامي شرقاوي يفتح النار على عضو مجلس النواب النصاب بالشرقية والمحكوم عليه بتأبيده..

[ad id=”66258″]

تقرير …عبدالحميد شومان

نرصد لكم وبشكل حصري من خلال جريدتنا الجمهورية اليوم  ما وراء الكواليس لنكشف الستار عن اعضاء مجلس النواب عن الشعب المصري ومن فقط من المفترض يتحدث باسم الشعب المصري ويحل مشاكله بل طالت ايديهم بعض الافراد للنصب عليهم وتسجيل شيكات بدون رصيد تقدر بحوالي 3 مليون جنيه وما خفي كان اعظم .

والكارثة الكبرى ان القضاء المصري النزيه سلك مجراه وحكم علي عضو مجلس النواب الجاني

“خـ ب” في عدد 8 احكام منها حكم الاستئناف لصالح المجني عليه  حيث تمكن محامي المجني عليهم من الحصول على العديد من الاحكام الواجبة التنفيذ ضد المتهم والتي تتعدى الـ 23 عاما وكفالات ما يقارب من نصف مليون جنيه .

[ad id=”1177″]

والادهى من ذلك حين تبرأ مجلس النواب من ذلك العضو وطلب من الهيئات القضائية معاملته معاملة المواطن العادي وتطبيق الاحكام النافذة عليه وضبطه وإحضاره كالمجرمين …ولا تنفعه تلك الحصانة المزعومة من الوقوف خلف القضبان .

وتقدمت هيئة المحامين و الموكلين عن المجني عليهم بطلب ضبط وإحضار لعضو مجلس النواب “خ  ب” المليادير النصاب من قوات امن الشرقية والامن العام ومباحث الاموال العامة ومأمور المركز ورؤساء المباحث …ولكنه لم ولن يتم القبض عليه حتى الان وبتواطيءبعض الاجهزة .

[ad id=”1177″]

كما أكد محامي المجني عليهم الاستاذ محمد شكري  على نزاهة القضاء المصري وقضاته ووقوفهم بجانب الحق والصواب والاخذ على أيدي المعتدين دون النظر الى اسمه او مكانته او منصبه.

كمال طالب الاستاذ السيد امين المحامي بالنقض  بضرورة محاسبة المتهم عضو مجلس الشعب واتخاذ الاجراءات اللازمة ضده لرفع الظلم عنهم ورد حقوقهم واثقين كل الثقة في اجهزة الدولة وقياداتها ووقوفهم دائما على الحياد وبجانب الحق ومستحقيه.

ولكن الان وصار الموضوع قضية رأي عام هل سيتم السكوت علي عضو مجلس النواب ..أما عنا نحن وهيئة المحامين لم ولن نسكت عن حق أحدا فماذا عنكم …..؟ لكم حرية الرأي..

[ad id=”1177″]

Related posts