السيسي ساحرا………..

[ad id=”66258″]
بقلم/عبدالحميد شومان
نعم أقصد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ساحرا ..وقد اختلف مع الكاتب حسام المعتز بالله في مقاله بروزاليوسف في يونيو2016 الذي عنوانه السيسي مش ساحر وبين سطور مقاله كتب أنه لا يملك عصا موسى لكي يغير كل شيئ بلحظه … من هنا اختلفت مع كاتب المقال وأقول السيسي ساحرا وربما يؤيدني ويتراجع عما عنوة به مقاله.. السيسي ساحرا رغم أنه لا يمتلك عصا نبي الله موسى التي بقدرة الله ابتلعت كل ثعابين وحيات دجالين ومشعوذين فرعون ّ. السيسي ساحرا لكن سحره يختلف عن معنى السحر الذي يعرفه العامة .
[ad id=”1177″]
إن سحر السيسي هو سحر بشرى لأن عصاه هي الشعب ..الشعب الذي لم يتحول إلى حية بل تحول إلى طاقة وفكر وفهم تتراقص والاعيب حيات أعداء الوطن وسد آذانه عن سماع نغمات مزامير الجماعة الارهابية الذين حاولوا سحر الشعب واللعب بعقول البسطاء تحت اسم الدين .. السيسي ساحرا بأفعال حيث سابق ومستمر مع الزمن في سباقه.. كان ساحرا بشق شريان بحري جديد بقناة السويس كان ساحرا بخلق شريان بري في الطرق ويشهد أعداء الوطن من جماعة الإرهابية قبل محبيه رغم انهم مختلين وفاقدي الاهليه ليس لهم شهادة إلا أن طريق مصر الاسماعيلية ومصر السويس وغيرهم من الطرق والمحاور الجديدة تشهد …
ويشهد مليون ونصف فدان الفرافرة ومحطة الضبعة ومشاريع الإسكان وتشهد العاصمة الإدارية الجديدة التي هي من حيث المساحة دولة داخل الدولة نعم السيسي ساحرا بل تخطى حدود السحر الذي لم يحققه مشعوذين ودجالين الجماعة الإرهابية اللذين استغلوا مشعوذيهم بالدمار والخراب بمقدرات الوطن واهم المقدرات هو الإنسان هو الجندي الذي استحلوا دمه وهو صائم استحلوا دمه في سيناء والواحات..السيسي ساحر بعصا قوية هي الشعب الذي أتى به وسيأتي به ليكمل مسيرة التنمية واكتشافات الغاز..السيسي ساحرا لأنه في زمن قياسي جعل من مصر دولة ذات جيش مسلح بأحدث تسليح قادرا على محاربة الارهاب بشتى أشكاله السيسي ساحرا لأنه بين كم الأزمات والمعوقات وحربه في جبهات كثيرة وتحديات في محاربة سارقي المال العام يبني مصانع ومستشفيات ومدارس وما زال يحلم برقي الوطن والارتقاء بالإنسان فلا تنمية بلا إنسان..
[ad id=”1177″]
السيسي ساحرا لأنه في أقل من أربع سنوات حول المستحيل الي صعب وحول الصعب إلى سهل كم هو دائماً يفكر ويخطط ويبحث عن الحلول الجذريه لكل مشكله تواجه شعبه وأبناء وطنه فلايختزل جهدا ولا وقتا من اجل توفير حياه كريمه للمواطن المصرى بعد أن عانى عاما تخطت معاناته عقود ماضيةمن ظلم وفساد وتخريب وارهاب وسرقة المال العام ودعوات تخريبيه وأشياء كثيره كانت كفيله أن تجعل من مصر مجرد مسرح للحروب الأهليه . السيسي ساحرا لأنه جعل لمصر مكانه بين الدول العظمى وأخذ لمصر مقعد بالأمم المتحده.. فخامة الرئيس أحيى فيك سحر الكلم والفعل واحتواء شعبك الذي عانى ويعاني ويلات الإرهاب والغلاء متطلعا معك واثقا فيك بالغد المشرق السيسي ساحر بلا عصا السيسي ساحرا يصنع المستحيل ليس بقوة خارقه ولا بالضغط على ازرار يتغلب على المشكلات بل بشعب يبادله الحب عاش معه الكساد طامحا طامعا برقي مصر من أجل أجيال قادمه نعبر بهم لأجل مصر بر الأمان. مصر ماكينه كبيرة تروسها الشعب ويديرها السيسي فلندعم الماكينه لكي لا تصدأ التروس ويظل القائد في مقعده ليصل بنا جميعا إلى بر الأمان.
[ad id=”1177″]

 

Related posts