الرئيسية / محافظات / عبد المنعم . يحضر طابور الصباح بمدرسة زهراء الأندلس بالفيوم

عبد المنعم . يحضر طابور الصباح بمدرسة زهراء الأندلس بالفيوم

[ad id=”66258″]

أحمد سالم 
قام صباح اليوم الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم ويرافقه الأستاذ محمد عبد الله وكيل المديرية بمتابعة ميدانية لمدارس الفيوم للاطمئنان على سير العملية التعليمية وانضباط العمل.
حيث حضرا طابور الصباح بمدرسة زهراء الأندلس – القسم الثانوي وألقى كلمة في طابور الصباح حث فيها الطلاب على الجد والاجتهاد من أجل النجاح والتفوق وكذلك على الوطنية والفداء، كما أشاد بالدور الوطني الذي يقوم به رجال الجيش والشرطة من أجل مصر الحبيبة في محاربة الإرهاب، وفى تحقيق الأمن والأمان للمواطن المصري والدفاع عن مصر ، كما ذكر أن اسم مصر ذكر في أكثر من موضع في القرآن الكريم صريحاً 

[ad id=”1177″] وحث السادة المعلمين الشرفاء على ضرورة العمل الجاد داخل الفصول من أجل مصر ومن أجل نجاح العملية التعليمية لأن نجاح العملية التعليمية هو خط الدفاع الأول لمصر وهو نواة التقدم لمصر الحبيبة.
وتابع وكيل الوزارة العملية التعليمية بالمدرسة وقام بتغيب معلم وأخصائي اجتماعي و2 إداري وعامل وسكرتير سجلات حضروا متأخرين للمدرسة ولم يحضروا طابور الصباح.
كما تابعا مقصف المدرسة ونبه مشدداً على مدير المدرسة بعدم فتح المقصف المدرسي أثناء الحصص الدراسية ويتم فتحه أثناء الفسحة فقط.
كما تابعا وكيل الوزارة ويرافقه وكيل المديرية المرحلة الإعدادية بالمدرسة وحضرا طابور الصباح مع طلاب المرحلة الإعدادية وألقى وكيل الوزارة كلمة بطابور الصباح وتحية العلم وطالبهم بتكرار تحية العلم مرة أخرى بأن يردد الطلاب النشيد الوطني بأصواتهم، وتم تغيب 8 معلمين وإداري ومسئول صيانة أجهزة وأمين معمل لم يحضروا طابور الصباح.
كما تابع المرحلة الابتدائية وأشاد بالتعليم الابتدائي بالمدرسة وإدارة القسم الابتدائي من حيث انضباط العمل وانتظام طابور الصباح وإشراف المعلمين على الطلاب بطابور الصباح وتحية العلم وترديد النشيد الوطني.

[ad id=”1177″] وفي كلمته حث التلاميذ على الجد والاجتهاد وحث السادة المعلمين على ضرورة بذل الجهد والعطاء والإخلاص في العمل داخل الفصول الدراسية من أجل تحقيق نهضة تعليمية بالفيوم وكذلك بث روح الولاء والانتماء في نفوس التلاميذ منذ الصغر وأكد على دور القوات المسلحة الباسلة والشرطة الوطنية التي تحمي الوطن في الداخل والخارج ومحاربة الإرهاب وتحقيق الأمن والأمان لمصر، لذا يجب أن يكون لنا الولاء والانتماء والوطنية والفداء لمصرنا الغالية وأن نحافظ عليها ونحميها بأرواحنا لأنها بلدنا وليس لنا بلداً غيرها.
وعن انضباط العاملين بالمدرسة تم تغيب 8 معلمين بالقسم الابـتدائي ومسئول الصيانة والترميمات لم يحضروا طابور الصباح.
وفي نهاية الزيارة نبه وكيل الوزارة على السيد المدير التنفيذي للمدرسة بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة للمعلمين بالفصول الدراسية.

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

“المهندسة إيمان العجوز” تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة الزميلة بقطاع البترول الأستاذة/ماهي الغزولي

الشرقية: شيماء السيد || المهندسة / إيمان العجوز  تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة الزميلة …