الرئيسية / محافظات / الشرقية .. مجلس مدينة بلبيس يشيد بدور مبادرة ” في حب قريتي ومدينتي “

الشرقية .. مجلس مدينة بلبيس يشيد بدور مبادرة ” في حب قريتي ومدينتي “

[ad id=”66258″]

كتبت الإعلامية .. دينا الطواب

تفقد محمد عبد الوهاب نائب رئيس مجلس مدينة بلبيس بمحافظة الشرقية , يرافقه عصام عبد اللطيف مساعد رئيس المجلس للوحدات المحليه , السيد مهدى السكرتير العام , أعمال القافلة الطبية التي نظمتها مبادرة ” في حب قريتي ومدينتي ” في قرية “منية سنتا ” برعاية المهندس عارف عبد المجيد رئيس مجلس المدينة وبإشراف الدكتور أحمد شاهين والمنسق العام للمبادرة كمال إدريس .

وضمت القافلة عدداً من التخصصات الطبية في الباطنة، القلب، الأطفال، الأسنان , العظام , تحليل فيروس سي ، حيث تم تقديم الكشف والعلاج والتحاليل بالمجان للمواطنين من أبناء القرية على مدار اليوم.

وأكد ” نائب رئيس مجلس المدينة ” في حوار للــ ” الجمهورية اليوم ” على أهمية وقيمة مشاركة مبادرة ” في حب قريتي ومدينتي ” كمنظمة تطوعية وخيرية في تقديم الخدمات للمواطنين وخاصة بالقرى والمناطق الأكثر احتياجًا .

[ad id=”1177″]

و أشار السيد مهدي إلى أن الإهتمام بالرعاية الصحية لكافة الحالات المرضية من أبناء المحافظة يأتي على رأس أولويات اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية ، وبرعاية المهندس عارف عبد المجيد رئيس مجلس مدينة بلبيس , حيث أن هناك تنسيقًا مستمرًا ومتواصلاً مع وزارة الصحة ومنظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية والخيرية لتنظيم مثل هذه القوافل الطبية .

[ad id=”1177″]

كما أشاد “السكرتير العام” بالدور الذي تقوم به فريق مبادرة ” في حب قريتي ومدينتي ” كعمل تطوعي يخدم أهالي قرية منية سنتا والقرى المجاورة , حتى يتثنى وصول الخدمة للبسطاء ومحدودي الدخل، وخاصة في ظل إجراء الكشوفات الطبية وتقديم العلاج بالمجان في هذه القوافل مراعاة للظروف المعيشية والأسرية لمختلف الشرائح والفئات.

كما قدم الشكر لأطباء المشاركين في القافله الدكتور مرسي جميل , والدكتور محمد الباز , والدكتور حسن سلامه , والدكتور محمود عادل .

ومن جانبه أعرب فريق عمل المبادرة عن سعادتهم وهم يقدمون الخدمة لأهالهم في القري والكفور , أننا مستمرون في هذه القوافل وغيرها من الانشطة التي تخدم المواطن وكلنا علي قلب رجل واحد وان قوتنا في عدم مصلحتنا تحت شعار ” أفعال لا أقوال ” لخدمة مصر الحبيبة بكل ما اوتينا من قوة .

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

“المهندسة إيمان العجوز” تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة الزميلة بقطاع البترول الأستاذة/ماهي الغزولي

الشرقية: شيماء السيد || المهندسة / إيمان العجوز  تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة الزميلة …