الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

إنشاء 470 ألف وحدة سكنية لمحدودي ومتوسطي الدخل بالعاصمة الإدارية الجديدة

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

محمد عادل حبيب

قال السفير بسام راضي، المُتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الاجتماع جاء في إطار المتابعة الدورية للرئيس للموقف التنفيذي للأعمال الإنشائية الجارية بعدد من المدن الجديدة في مختلف أنحاء الجمهورية، بما في ذلك العاصمة الإدارية الجديد.

وأشار وزير الإسكان إلى أن العمل بالمدن الجديدة يسير وفقًا للبرامج الزمنية المحددة، كما عرض التصميمات المعمارية والمخططات النهائية لعدد من الأحياء والوحدات السكنية والتجارية بالعاصمة الجديدة.

[ad id=”1177″]

وأضاف المتحدث بسام الرئاسة أن وزير الإسكان أكد خلال الاجتماع أن جميع المستويات السكنية ستكون متاحة في العاصمة الإدارية، مشيرًا إلى إنشاء 470 ألف وحدة سكنية لمحدودي ومتوسطي الدخل بالمدنية، ولفت إلى أن تنفيذ جميع الوحدات السكنية يتم على أعلي مستوي ووفقًا لمعايير الجودة والموصفات العالمية.

وأكد المتحدث باسم الرئاسة أن الرئيس وجه بمواصلة العمل على توفير جميع الإمكانات والمرافق اللازمة للمدن الجديدة، لاسيما العاصمة الإدارية، والالتزام بالجداول الزمنية المحددة حتى يمكن بدء الانتقال إليها فور الانتهاء من التنفيذ، مشيرًا إلى ما ستوفره تلك المدن من خدمات وجودة حياة أفضل للمواطنين، بالإضافة إلى مساهمتها في التقليل من التكدس والازدحام الذي تعاني منه المدن المصرية الكبرى.

[ad id=”1177″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا