البلدية تطيح بكفر الشيخ من على القمة وحرس الحدود ينتزع “قمة بحري” بالمظاليم

[ad id=”66258″]

كتب/ محمد عوض
اصيبت جماهير كرة القدم بكفر الشيخ بصدمة كبيرة، عقب خسارة فريقها، أمام فريق بلدية المحلة بهدف نظيف، وتجمد رصيده عند 45 نقطة، وارتفاع رصيد ” بلدية المحلة ” لـ35 نقطة، خلال اللقاء الذي جمعهما علي استاد الأخير” ضمن المجموعة الثالثة بحري في دوري الممتاز ” ب”.
وتخشي جماهير فريق كفر الشيخ، من نزيف النقاط خاصة أنه يتبقي للفريق 10 مباريات في الدور الثاني منها 4 خارج أرضه.
احرز هدف فريق ” بلدية المحلة ” اللاعب النجيري ” ماتشو ” في الدقيقة 79
وحقق فريق مركز شباب كوم حمادة مفاجأة كبرى بالفوز على فريق المنصورة بثلاثية نظيفة سجلها الظهير الأيسر توسحا ومدافع المنصورة بالخطأ في مرماه وعمرو الشيخ ليرفع فريق كوم حمادة رصيده إلى 21 نقطة في المركز العاشر ويتجمد رصيد المنصورة عند 34 نقطة في المركز الرابع.

[ad id=”1177″]
. كما حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة سماد أبوقير مع شربين حيث سجل للسماد أحمد غنيم من ضربة جزاء وأحرز هدف شربين عدوي عاكف ليرفع فريق أبوقير رصيده إلى 19 نقطة في المركز الرابع عشر ويصل رصيد فريق شربين عند 18 نقطة في المركز الأخير.
وانتهي لقاء نبروه بالتعادل السلبي بين الفريقين ليضيف كل منهما نقطة إلى رصيده تصل بنبروه إلى 20 نقطة في المركز الثالث عشر وترفع رصيد دمنهور إلى 21 نقطة في المركز الحادي عشر.
واقتنص فريق حرس الحدود قمة المجموعة بالفوز على نظيره فريق كوكاكولا بهدفين نظيفين ليرفع الحرس رصيده إلى 47 نقطة ويتوقف رصيد كوكاكولا عند 32 نقطة في المركز الخامس.
وعاد فريق منية سمنود من محافظة مطروحة بنقطة ثمينة من التعادل سلبيا مع فريق الحمام الذي وصل للنقطة 23 في المركز الثامن فيما رفع منية سمنود رصيده إلى 19 نقطة في المركز الخامس عشر.

[ad id=”66258″]
وانتهى لقاء بني عبيد مع فاركو للأدوية بالتعادل السلبي ليضيف بني عبيد نقطة إلى رصيده الذي وصل إلى 20 نقطة في المركز الثاني عشر ورفع فاركو رصيده إلى 40 نقطة في المركز السادس.
وأنتهى لقاء الاولمبى مع غزل المحلة المؤجل لليوم بفوز غزل المحلة بثلاثية مقابل هدف للاوليمبى ليرتفع رصيدها الى 30نقطة محتلا المركز السادس ويتوقف رصيد الاوليمبى عند النقطة 22 محتلا المركز التاسع.

[ad id=”1177″]

Related posts

Leave a Comment