الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بالصور :محافظ_الشرقية ورئيس جامعة الزقازيق يشاركان في مؤتمر جماهيري حاشد لإئتلاف دعم مصر بقرية السماعنة بمركز ف

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

متابعة محمود عمار

شارك اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية والدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق في مؤتمر جماهيري حاشد لإئتلاف دعم مصر بقرية السماعنة بمركز فاقوس بحضور المهندس محمد زكي السويدي رئيس إئتلاف دعم مصر والنائب مجدي مرشد أمين عام الإئتلاف والنائب محمد علي يوسف الأمين العام المساعد للإئتلاف والنائب طاهر أبو زيد نائب رئيس الإئتلاف وعدداً من أعضاء نواب إئتلاف دعم مصر بمختلف محافظات الجمهورية …

أشاد محافظ الشرقية بما يقدمه إئتلاف دعم مصر من خدمات تنموية وإجتماعية تعود بالنفع والفائدة على المواطنين وخاصة بالقرى البعيدة لمد مظلة الحماية الإجتماعية للفئات الأكثر إحتياجاً مشيراً إلى أن رئيس إئتلاف دعم مصر طالب بتوفير أرض بكل قرية لإقامة مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر لخلق فرص عمل حقيقية للشباب للحد من ظاهرة البطالة وتحسين مستوى الدخل ودفع عجلة الإقتصاد ..

[ad id=”1177″]

وأكد محافظ الشرقية في كلمته على ضرورة عدم الخوف والقلق على مستقبل مصر مؤكداً أنها محروسة بحفظ الله وأمنه مطالباً الجميع بالعمل والتكاتف لبناء مصر الجديدة التي نحلم بها ..

وأكد محافظ الشرقية أن السلطة التنفيذية وعلى رأسها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي تخوض معركة التنمية والبناء والحرب على الإرهاب وتعمل على تنفيذ عدد من المشروعات القومية العملاقة والتي تعود بالنفع والفائدة على جميع أبناء محافظات الجمهورية ..

وخلال كلمته إستعرض المحافظ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي والإسكان والتي تم الإنتهاء من تنفيذها بنطاق دائرة المحافظة مؤكداً أن الدولة جادة في تنفيذ كافة المشروعات الخدمية والتي تهم المواطنين..

و أعلن المحافظ الموافقة على إنشاء مدينة الزقازيق الجديدة والتي ستقام على مساحة 12 ألف فدان ما بين مدينتي بلبيس والعاشر من رمضان للإستفادة من الظهير الصحراوي والخروج من الحيز الضيق داخل مدينة الزقازيق وللمساهمة في تخفيف التكدس والتزاحم داخل المدينة ..

واختتم المحافظ كلمته بمطالبة المواطنين بالنزول والمشاركة في الإنتخابات الرئاسية القادمة لإرسال رسالة للعالم أن شعب مصر لديه من الوعي والحس السياسي بأن يشارك ويدلي بصوته ويختار رئيسه لإستكمال المشاركة في بناء مصر الجديدة التي نحلم بها

[ad id=”1177″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق