الرئيسية / وظائف خالية / القوى العاملة تفتح باب التقديم على وظائف في الخليج وبراتب 10 ألف جنيه
وظائف القوة العاملة
وزير القوة العاملة

القوى العاملة تفتح باب التقديم على وظائف في الخليج وبراتب 10 ألف جنيه

[ad id=”66258″]

أكدت وزارة القوى العاملة صباح اليوم الأحد بأنها قد فتحت باب قبول طلبات راغبي العمل في وظيفة “موظف مبيعات – صراف عملة”، وذللك للعمل داخل شركة “الملا العالمية للصيرفة” في دولة خليجية، وذلك براتب يوازي 10 الآف جنيه مصري، شاملة السكن والتأمين الطبي طبقًا لقوانين عمل البلد الخليجي وذلك مع تذكر طيران

وأشارت الوزارة بأنها لن تقبل أي طلبات غير مستوفاة الشروط المطلوبة للتوظيف.، على أن يبدأ التقديم منذ صباح اليوم الأحد وحتى آخر ساعات العمل الرسمية يوم الخميس المقبل.

وقال وزير القوى العاملة، محمد سعفان، بأن أهم شروط التقديم في هذه الوظائف قد جاءت على النحو التالي:

[ad id=”1177″]

  • الحصول على مؤهل جامعى ويفضل بكالوريوس تجارة
  • ألا يزيد العمر عن 35 سنة
  • إجادة اللغة الانجليزية بمستوى جيد
  • بدون خبرة
  • جواز سفر ساري لمدة 3 سنوات

وأشار الوزير بأن الإدارة العاملة للتشغيل والتمثيل “قسم تلبية احتياجات الخارج” والموجود في ديوان عام وزارة القوى العاملة في 3 شارع يوسف عباس بمدينة نصر في محافظة القاهرة، ستكون هي المسئولة عن تلقى الطلبات الخاصة بالتوظيف على أن تكون ملحقة بالسيرة الذاتية ومرفق بها صورة من جواز السفر واضحة بالألوان وسارية لمدة 3 سنوات.

[ad id=”1177″]

وأشارت المصادر بأن الوزارة سوف تعقد مقابلة عمل، على أن يكون حضور المقابلة بالجواز الأصلي وكذلك كافة شهادات التخرج والخبرة وصورة شخصية حديثه ولن يتم قبول أي طلبات غير مستوفاة أو مقابلة لأي مرشح غير مطابق للشروط المذكورة.

وأكدت مصادر وزارة القوى العاملة، بإن الأخيرة تبذل قصارى الجهد من أجل محاولة الحصول على العديد من هذه الوظائف عن طريق الإدارة العاملة للتشغيل والتمثيل “قسم تلبية احتياجات الخارج” والتي تحاول أن تتواصل مع السفارات في الخارج وكذلك بعض الوزارات في الدول العربية والأجنبية من أجل توفير مثل هذه الفرص للشباب المصري.

المصدر :مصر فايف

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

بشرى سارة و“بمرتب 11 ألف وتوفير سكن وبدل طعام” السعودية تعلن رسمياً عن حاجتها لعاملين مصريين والشروط والأوراق المطلوبة ومكان التقديم

بشرى سارة..“بمرتب 11 ألف وتوفير سكن وبدل طعام” السعودية تعلن رسمياً عن حاجتها لعاملين مصريين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *