الرئيسية / المزيد / التعليم / بالصور : عبد المنعم وكيل تعليم الفيوم يتفقد مدرسة طامية الزراعية

بالصور : عبد المنعم وكيل تعليم الفيوم يتفقد مدرسة طامية الزراعية

[ad id=”66258″]

الفيوم أحمد سالم
تفقد صباح اليوم الدكتور عادل عبدالمنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم مدرسة طامية الثانوية الزراعية – إدارة طامية التعليمية ، حيث تابع العملية التعليمية بالمدرسة وتفقد الفصول الدراسية وأشاد بانضباط العمل ، كما تفقد قسم الألبان والدواجن والفرن البلدى والفرن الأفرنجي كما تابع وكيل الوزارة منفذ بيع منتجات المدرسة.
أشاد سيادته بانضباط العملية التعليمية بالمدرسة وبمنتجات المدرسة ومنفذ البيع ، حيث أكد أنه جارى تحديد موعد مع معالى الوزير الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم لأفتتاح منافذ بيع منتجات التعليم الفني بالمدارس على مستوى المحافظة.
كما أشاد بتنظيم إدارة طامية التعليمية لمبادرة مدينتى جميلة ونظيفة ومشاركة طلاب وطالبات التعليم الفني بطامية فى المبادرة لتجميل الشوارع والميادين وطلاء الأرصفة بالميادين العامة بطامية.

[ad id=”1177″] وأكد وكيل الوزارة أن هذه المبادرة من إدارة طامية التعليمية – التعليم الفني بالمشاركة في دهان وتجميل الشوارع والميادين تهدف إلى الإهتمام بالمظهر الحضاري لمركز ومدينة طامية وحرص الطلاب أهمية المظهر الحضاري الرائع للمدينة من خلال طلاء الميادين العامة.
كما تهدف المبادرة إلى المشاركة المجتمعية الفعالة للطلاب وغرس حب الانتماء للوطن والمحافظة على ظهوره بالشكل الجمالي اللائق.
كما أشاد وكيل الوزارة بالندوات التى تقيمها إدارة طامية التعليمية والتى انطلقت اليوم بقصر ثقافة طامية تحت عنوان خطورة الزواج المبكر وأثاره بمشاركة عدد من العلماء وكبار رجال الدين الإسلامي والمسيحي.

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

الشرقية:إقامة مدرسة تعليم ابتدائي بأبو حماد

متابعة : احمد الغنيمى… في إطار الإهتمام بالمنظومة التعليمية والتوسع في إنشاء المدارس بجميع مراحلها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *