الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

أم حامل تستغرب نباح كلبتها المتواصل…كانت الصدمة بعد نشرها الفيديو على مواقع التواصل مما أذهل الأطبّاء!

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

تعد الكلاب الأكثر وفاءً من بين الحيوانات الأليفة هذا وتتمتّع بحاسة تساعدهم على معرفة ما إذا كان الشخص في خطر. غرائزها ساعدتها على خدمة المعوقين ومن يعانون من أمراض مزمنة.

الكلاب تتمتّع بقدرة مذهلة على معرفة ما إذا كان هناك خطر على صحّة الإنسان وما يدور داخل جسمه. هذه القدرة مكّنت كلبة من إنقاذ حياة امرأة حامل.

كيولا كلبة تعيش مع صاحبيها ريكي وألهانا بتلر في دونكاستر جنوب يوركشاير البريطانية. خبر حمل ألهانا أسعد الزوج والكلبة التي شعرت بأن شيئا مختلفًا يحدث لألهانا عند رؤية بطنها تنمو تدريجيًا. برغم سعادة كيولا إلّا أن مظاهر الانزعاج الشديد كانت بادية على تصرّفاتها. بدأت ألهانا تلاحظ بعض التغييرات في سلوك كيولا دون أن تفهم السّبب.

[ad id=”1177″]

كانت السّيدة تشعر بألم في الظهر فزارت الطبيب لإجراء الفحوصات الرّوتينية. هناك أكد لها الطبيب أنه لا يوجد أي خطر وأنه من الطبيعي بالنسبة للنساء الحوامل أن يعانين من مثل هذه العوارض. لم يكن لدى ألهانا أي سبب للشك في تشخيص الطبيب فعادت إلى المنزل متجاهلة آلامها.

برغم ما تقدّم ظلّت كيولا تنبح بطريقة متواصلة كلما رأت ألهانا ما دفع بالأخيرة إلى مشاركة سلوك كلبتها على وسائل التواصل الاجتماعي. عندها حذّرتها صديقاتها وطلبن منها أخذ تصرّفات كيولا على محمل الجد وربما استشارة طبيب آخر.

تصرّفات كيولا إزدادت غرابة فقررت ألهانا أخيرا الذّهاب إلى المستشفى فكانت المفاجأة. ما إن وصلت الأم الحامل إلى المستشفى حتّى تم نقلها فورًا الى وحدة العناية المركزة ليتّضح أن خوف كيولا كان في مكانه. الأطباء اكتشفوا أن الأم كانت تعاني من التهاب في الكلى كان سيكلّفها حياتها.

إلّا أن تنبيه كيولا في الوقت المناسب خلّص حياة الأم وطفلها.

[ad id=”1177″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق