الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

GMC سيارة من أقوي السيارات في العالم..

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

كتب.خالد مختار

نعرض عليكم أحدث موديلات GMC الجديدة من الجمهورية اليوم

أطلت GMC تيرين للعام 2018 في أبهى صورة لتعوض الكثير مما أخذ على الموديل السابق الذي رأي البعض أنه لم يكن على مستوى المنافسة اللازمة

[ad id=”1177″]

لطرازات والموديلات التي تتوفر في الـ GMC تيرين موديل 2018 الموديل الأساسي SLE يأتي بتجهيزات معقولة والطراز الأعلى SLT L مزود بتجهيزات أفضل في حين الـ SLT يأتي متخما بمجموعة من المميزات والخيارات الفاخرة، وأخيرا الدينالي وهو مستوى القمة، وقد وفرت له GMC الكثير من المميزات الفارقة التي تؤهله للتفوق على مستويات الراحة والترف والتقنيات العالية، وتنافس الـ GMC تيرين الجديدة كل من هوندا CR-V وتويوتا راف فور وهيونداي توسان. وردا على السؤال التقليدي، ما هو الجديد في GMC تيرين موديل 2018 ؟ والاجابة هنا لن تكون تقليدية لأن ما حدث بالضبط أن تيرين تم إعادة تصميمها من الألف إلى الياء وما بين ايدينا تيرين جديدة لاصلة لها بتيرين السابقة.

صورة ذات صلة

الشكل الخارجي حديث وجرئ ويرمز إلى صفحة جديدة في لغة التصاميم الخاصة بـ GMC، وفي مقدمة التغيير الشامل لتيرين الشبك الأمامي والأضواء الأمامية مما اعطاها انخفاض مميز يتناسب مع اندفاع والهدوء في داخل المقصورة. الأضواء الأمامية تأتي بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء LED وجنوط ألمنيوم مقاس 19 بوصة، والتي تعتبر ستنادرد في طراز دينالي شبك التهوية الأمامي من الكروم ولوحة أجهزة البيانات بلون الهيكل الخارجي، وقضبان السقف من الكروم, ومقابض الأبواب وأغطية المرايا الجانبية والشرائح الجانبية للهيكل كلها بلون هيكل السيارة.مساحة التخزين القصوى تقريبا نفس الجيل السابق بدون تغيير 846 ليتر خلف مقاعد الصف الثاني, ومع طي ظهر مقاعد الصف الثاني تصبح مساحة التخزين 1٫792 ليتر. بصندوق الأمتعة مقابض تطوي المقاعد الخلفية وتصير مسطحة تماما وقدره السحب القصوى 1٫585 كجم مع المحرك سعة ليترين.

[ad id=”1177″]

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق