الرئيسية / محافظات / “سقوط مستريح جديد في المحله بالغربية

“سقوط مستريح جديد في المحله بالغربية

[ad id=”66258″]
متابعة:-محمد رجب
تمكنت مباحث الأموال العامة بإشراف اللواء على سلطان مساعد وزير الداخلية من ضبط مستريح جديد استولى على مليون و600 ألف جنيه من ضحاياه في المحلة.
وكانت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا تلقت بلاغاً من “طارق .ا.ع ” و6 آخرين مقيمين الغربية بقيام ” أحمد .م” بالحصول منهما علي مبالغهم المالية بقصد توظيفها لهم في مجال تصنيع وبيع الشنط البلاستيكية مقابل حصولهم على أرباح شهرية قدرها 20 % ..إلا أنه لم يفي بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها من الشاكيين.
[ad id=”1177″] وأكدت تحريات ضباط الفرع صحة البلاغ .. وأسفرت عن قيام “أحمد .م.ا” حاصل علي دبلوم صنايع , مقيم المحلة في الغربية بالنصب والاحتيال علي الشاكيين والاستيلاء منهم علي مبالغ مالية بلغ إجمالها ( 1.160.000) جنيه بزعم توظيفها في مجال تصنيع وبيع الشنط البلاستيكية مقابل حصولهم على أرباح شهرية قدرها 20 % ..إلا أنه لم يفي بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولي عليها.
وعقب تقنين الإجراءات، وفى أحد الأكمنة المعدة مسبقا بأماكن تردده. تم ضبط المتهم ، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة، وتعهد برد المبالغ المالية المستولي عليها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبعرض المتهم عــلى النيابة العامة باشرت التحقيق، وقررت حبس المتــــــهم أربــعة أيام احتياطياً على ذمة التحقيقات.
[ad id=”1177″]
 
 
 
Facebook Comments

شاهد أيضاً

“العجوز” تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة صديقتها بقطاع البترول “ماهي الغزولي”

الشرقية : شيماء السيد || المهندسة إيمان العجوز تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة صديقتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *