الرئيسية / المزيد / اقتصاد وبورصة / خلال يناير 2و64 مليون دولار أجمالى صادرات الاسماعيلية من الخضر والفاكهة .

خلال يناير 2و64 مليون دولار أجمالى صادرات الاسماعيلية من الخضر والفاكهة .

[ad id=”66258″]
الإسماعيلية – محمود الدريس

أعلنت محافظة الإسماعيلية أن حجم التصدير الفعلى من المنتجات الزراعية التى غزت الأسواق العربية والأوربية خلال شهر يناير الماضى فقط قد بلغت قيمتها 2و64 مليون دولار وذلك لكمية اجمالية قدرها 177303 طن وجاء ذلك خلال بيان صادر عن مديرية الزراعة بالإسماعيلية ..

واكد البيان علي ان اجمالى قيمة ما تم تصديره خلال تلك الفترة من محاصيل الخضروات المجمدة والطازجة قد بلغت قيمتها 2و1 مليون دولار لكمية قدرها 1020طن بينما بلغت قيمة ما تم تصديره من الفاكهة المجمدة والطازجة نحو 40 مليون دولار لكمية قدرها 84810 طن وبلغت قيمة صادرات المحاصيل الحقلية 5و22 مليون دولار لكمية قدرها 91473 طن .

[ad id=”1177″] وذلك من مختلف أصناف الفاكهة الطازجة و المجمدة والخضروات الطازجة و المجمدة والمحاصيل الحقلية والنباتات الطبية والعطرية..

واضاف البيان ان أصناف التصدير شملت من الخضروات المجمدة وفاصوليا خضراء وملوخية مجمدة وخضار مشكل وفراولة مجمدة وفلفل ألوان وبامية مجمدة وفول سودانى وبرتقال ومندرين وزيتون ولب جوافة مجمدة وعصير برتقال ..

وقد تم تصديرها إلى الدول العربية والدول الأجنبية ودول الاتحاد الأوروبى والتى شملت دول كل من عمان وانجلترا وايطاليا والمملكة العربية السعودية ولبنان والهند والصين ورومانيا والأردن والعراق ..

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

مدينة العبور الجديدة وكل ما تريد معرفته عنها..

مدينة العبور الجديدة وكل ما تريد معرفته عنها.. بداية ما هي مدينة العبور الجديدة؟ مدينه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *