الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

احذروا ان تنتخبوا السيسي رئيسا لمصر ………..

- Advertisement -

[ad id=”66258″]
بقلم/ عبدالحميد شومان
بعد أن اغلقت أمس اللجنة الوطنية للإنتخابات باب الترشح والذي اغلق علي مرشحين إثنين الأول الرئيس عبدالفتاح السيسي والثاني المهندس موسي مصطفي وبدأت القنوات الفضائية ذات الانتماء الاخواني تبث هتافات موسي رئيسي لينساق ورائها من يشاهدها من مؤيدي هذه الجماعة الارهابية التي سعت وتسعي لضرب مفاصل الوطن الذي هو ابدا لم يهون ولن يهان ..
أحذروا أن تنتخبوا السيسي رئيسا لمصر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
السيسي غلي السلع السيسي عوم الجنيه السيسي مضيع البلد السيسي بيفضي في سينا عشان يديها للفلسطينيين السيسي سوء علاقة مصر بكل الدول والحق ياولا السيسي غلا البنزين وهيخلي والسواقين هيطلعوا عين الركاب ومفيش رقابة ولا مرور ولا شرطة والجيش واخد فلوس البلد ومصر رجعت بوليسية من تاني زي ايام حبيب العدل ومبارك احذرو يا شعب مصر العظيم يا شعب مصر الصامد احذور ان تنتخبوا هذا السيسي الذي يعد العدة لخراب مصر وانهاك شعبها هكذا اللعب علي عقول البسطاء والجهلاء هكذا يبث جماعة البنا وبديع ومرسي أفكارهم المسمومة ويزرعون الغامهم في عقول البسطاء والمغيبين .
[ad id=”1177″]
لماذا انا وانت وانتي ننتخب السيسي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شعب مصر أنت صاحب الاختيار واحذر ان تكون كرة بين اقدام اصحاب الفكر المعادي للوطن كل منهم يركلك بركلة لا تعرف الي اين تسددد هدفك .. ان مصر في مرحلة فاصلة من تاريخها وسنعبرها وسنحقق ما يفوق الفكر والخيال ولكن بالاصطفاف حول قائد ليس له اي مساعي سوي رفعة مصر والارتقاء بها . وعن اسباب تأييدي للرئيس السيسي فهو يمثل مصر الشامخة لعظمته وجرأته وثقته وخطواته الثابته وفراسة الفكر… لماذا السيسي لأنه استرد لمصر هيبتها ووضعها علي الطريق الصحيح وتعديل مسارها السيسي بتطلعاته وفكره وضع لبنات كثيرة في تحقيق شعار العدل اساس الملك مصر بقيادة السيسي استعادت الدور المنظط بها في قيادة الامة وليس ذلك فحسب بل دورها الدولي . السيسي له مواقفه الريادية حيث وقف وزأر كالاسود في وجه الجماعة الارهابية حين اختطفت الوطن وانحاز لارادة الشعب واسترد مصر وغير مسارها من مصير الله وحده يعلم الي اين كنا نسير هل كمصير سوريا والعراق وليبيا واليمن ام ماذا كان سيحدث بمصر وشعبها … والسؤال لكل من يتعارض معي في الرأي ماذ كان مصيرنا لو لم يتخذ السيسي قرار بوقف العمل بالدستور او تجميده واجراء انتخابات رئاسية مبكرة ؟؟ الم يكن هذا التحدي لقوي الشر في مصر والعالم كله يجعلك تضعه في قائمة القيادات الشجاعة ؟؟ كان السيسي في هذه المرحلة لا تفارق عيناه النوم حيث اصبح امام مسؤلية كبير وهناك تنظيمات تطالب به حيا او ميتا ورغم كل هذا لم يتخلي او يتردد ولبي نداء مصر وشعبها ..
[ad id=”1177″]
ولما لا ان اردد السيسي رئيسي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*-السيسي الذي تسلم مصر ومعدل النمو الاقتصادي للناتج المحلي1.4 بالمائة والان الإجمالي بلغ 5 بالمائة وفقا للتقديرات العالمية، وكان الاحتياطى النقدى12 مليارا منهم 4 مليارات وديعة قطر، اما اليوم فالاحتياطى النقدى المصرى ارتفع إلى 37 مليار دولار . *-السيسي الذي اطلق مشروع اقامة مليون وحدة سكنية تهدف الي توفير وحدات سكنية للمواطنين *-السيسي الذي انشأ قناة السويس بطول 73 كم في سنة لتحويل المنطقة لمنطقة صناعية ولوجيستية واستزراع سمكي، بينما قناة بنما اللي طولها 89 كم توسعت بـ 5 مليارات دولار في 7 سنين، كما يتم حفر أنفاق قناة السويس الـ6 والتى تشمل حفر 4 أنفاق فى المرحلة الأولى و2 فى المرحلة الثانية فى الإسماعيلية وبورسعيد، منها نفقان للسيارات وآخر للسكة الحديد.
ايها البسطاء
*-السيسي من اطلق برنامج المساعدات النقدية من اجل البسطاء “تكافل وكرامة” واستهدف حتى الآن 7 ملايين مستفيد، فى 344 مركزا بمختلف المحافظات، وجار العمل على زيادة عدد المستفيدين بواقع 100 ألف أسرة شهريًّا. *-السيسي هو من عمل على تنمية البنية التحتية المتهالكة والتى لا تساعد على تنمية الاستثمارات لذلك تم اطلاق الخطة القومية لشبكة الطرق التنموية التى يبلغ طولها 3200 كم، وسوف يضيف المشروع طرقًا جديدة بنحو 15% لشبكة الطرق السريعة البالغة 26 ألف كم . .
*- السيسي أطلق مشروع “المليون ونصف المليون فدان” والذى يهدف إلى زيادة الرقعة الزراعية لجمهورية مصر العربية وإقامة مجتمعات عمرانية جديــدة متكاملة بهدف منع التكدس السكانى بالمناطق القديمة من الوجه البحرى وصعيد مصـر، وتوفير فرص عمل آمن ومستقرة، وتشجيع فرص الاستثمار وقد تم الانتهاء من استزراع اول 10 آلاف فدان فى منطقة «سهل بركة» بواحة الفرافرة، كمرحلة أولى من مشروع استصلاح الاراضى وبلغ إجمالى عدد الآبار بالمشروع 5114 بئرا بتكلفة حوالى 19.8 مليار جنيه . ويعتبر مشروع سحارة سرابيوم أكبر مشروع مائي أسفل قناة السويس لتوصيل مياه النيل لسيناء، يبلغ طولها 420 مترًا، بهدف نقل المياه أسفل قناة السويس الجديدة، وتوفير مياه الري من ترعة سيناء وتأمين وصولها من أسفل القناة الجديدة للمزارعين في منطقة شرق السويس والبحيرات والإسماعيلية .
[ad id=”1177″]
*-السيسي صاحب اكبر مشروع في الشرق الاوسط العاصمة الادارية الجديدة والتي تبلغ مساحتها ال170 الف فدان اي ضعف اضعاف دول مقامة بالفعل وتشتمل العاصمة الإدارية الجديدة على مجمع يضم كافة الوزارات، ومقر لمجلس النواب، وقرية ذكية، ومقرات للسفارات الأجنبية فى مصر، ومقرات للجامعات والمدارس، وأرض للمعارض، وحديقة مركزية كبيرة تعتبر من أكبر الحدائق فى الشرق الأوسط، حيا كاملا لرجال المال والأعمال، ومقرا للبنك المركزى، والبورصة، ومقرات لمختلف البنوك المحلية والدولية ومطار مدنى يحمل اسم “مطار العاصمة” وهو ما تم الانتهاء منه بالفعل. غير مشروعات كثيرة للامن الغذائى والاهتمام بمحدودى الدخل بتوفير سلع غذائية مخفضة عن طريق منافذ للبيع تحت اشراف القوات المسلحة.
واقول ما اقول ستملاا الصفحات ولم انتهي ولعدم الملل حيث اطلت ولكن كان يجب علي ان افند مختصرات ليعلم كل محرض ان السيسي صاحب تأهيل جيش قوي يليق بمكانة مصر كدرع للامة بأثرها ولحماية مقدراتنا وحدودنا.. فكيف بعد هذه الانجازات ان يكون لي ولك ولكي اختيار اخر غير انتخاب الرئيس السيسي ؟؟ أبناء وطننا العظيم من المثقفين هذا دوركم وامانة في اعناقكم توعية البسطاء والمغيبين لاستكمال مسيرة مصر في التنمية والعطاء . وما ورد في عنوان المقال ما هو الا حالة استفزازية لجذب السادة القراء للتعرف لمن لا يعرف لماذا سننتخب السيسي … تحيا مصر ..

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق