فرح شعبي بقرية دهمشا تحول الي حزن بلدي والمعازيم الضحية

[ad id=”1177″]

كتب/ عبدالحميد شومان

ارتفع عدد المصابين باشتباه تسمم في أحد الأفراح بقرية دهمشا التابعة لمركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية الي 70 حالة من الإستنفار الطبي بمستشفي مشتول السوق المركزي علي اثر توافد اعداد من المواطنين بحالة من الاعياء الشديد علي أثر تناولهم أطعمة في احد الافراح الشعبية بقرية دهمشا .. حيث قاد الدكتور عبدالعزيز فتحي مدير المستشفي وعدد من الأطباء العملية العلاجية بنفسه .

[ad id=”89″]

حيث استقبلت المستشفي ليلة أمس الإثنين قرابة ال57 حالة اشتباه في تسمم علي اثر تناول اطعمه في فرح تحول حزن . وفي صباح اليوم الثلاثاء أخذ عدد من المواطنين بالتوافد وما زال العدد بالتزايد وقد تعدي ال70 .. وأشار فتحي إلى أن المصابين يخضعون للعلاج اللازم وحالتهم مستقرة بعد إجراء الأسعافات الأولية لهم من غسيل معدة وتعليق المحاليل لهم وإرسال عينة من القيء لتحليلها بمعامل وزارة الصحة لمعرفة سبب إصابتهم لافتا إلى خروج عدد من الحالات لتحسن حالتهم. وأكد مدير المستشفي علي حرص رئيس المركز العقيد أحمد الهواري للحضور بنفسه للاطمئنان على المرضي ومدى تلقيهم العلاج اللازم “لافتا” إلى ضرورة موافاته بتقرير المعمل بعد سحب عينات من الطعام والمياه لتحليلها.

وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية إخطارا من العميد علي صبري مأمور مركز مشتول السوق باستقبال المستشفى لحالات مصابة باشتباه تسمم وإصابتهم بقيء وإسهال وادعائهم تناول وجبات فى أحد الأفراح بقرية دهمشا.

[ad id=”89″]

Related posts

Leave a Comment