الرئيسية / حوادث / عاجل وخطير :ظهور حيوان مجهول بالدقهلية قتل 30 رأس ماشية وأصاب اخريات ورعب وهلع يصيب المواطنين

عاجل وخطير :ظهور حيوان مجهول بالدقهلية قتل 30 رأس ماشية وأصاب اخريات ورعب وهلع يصيب المواطنين

[ad id=”1177″]

تلقى مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة الدقهلية اللواء “أيمن الملاح”، إخطارا يفيد بورود بلاغ من المواطن “توفيق م ت” 44 عاما، عامل مقيم بعزبة مرشاق، إلى مركز شرطة دكرنس، بنفوق وإصابة الأغنام بالحظيرة المملوكة له.

سادت حالة من الرعب والفزع بين أهالي قرية مرشاق، التابعة لدائرة مركز شرطة دكرنس بمحافظة الدقهلية، عقب هجوم حيوان ضال مفترس لحظيرة مواشي بمحيط القرية، وتسببه في نفوق 30 رأسا وإصابة 8 رؤوس أخرى,

[ad id=”1177″]

وعلى الفور انتقلت قوة من الأمن العام بقيادة مأمور قسم شرطة دكرنس إلى مكان الواقعة، حيث تبين من خلال الفحص والتحري، أن الحظيرة مقامة على مساحة 700 متر، ومحاطة بسور من الطوب الأبيض وأنها مقامة خارج الكتلة السكنية وأنها غير مرخصة، كما تبين نفوق 30 رأس أغنام وإصابة 8 رؤوس أخرى.

وبسؤال المبلغ  وحارس الحظيرة، أكدا على أن حيوان ضال دخل إلى حظيرة المواشي وهاجم الأغنام الموجودة بها، وعقر 30 رأس وأصاب 8 رؤوس أخرى.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمعاونة وحدة مكافحة الكلاب الضالة، عمليات البحث عن هذا الحيوان المفترس، الذي تسبب في نفوق الأغنام، وأخطرت إدارة الطب البيطري لاتخاذ اللازم بشأن دفن الأغنام النافقة بالطريقة الآمنة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

وفاة مواطن واصابه أخر جراء حادث سير بجمصه

  جمال البرنس Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *