الرئيسية / الرياضة / “فهيم “يطير الي البحرين لحضور بطولة فيلكس الدولية ويثمن دور الشيخ عبد الله بن راشد آل مكتوم في تطوير لعبة كمال الأجسام

“فهيم “يطير الي البحرين لحضور بطولة فيلكس الدولية ويثمن دور الشيخ عبد الله بن راشد آل مكتوم في تطوير لعبة كمال الأجسام

[ad id=”1177″]

كتب :عاطف عبدالعزيز

غادر صباح أمس ارض الوطن الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحادين العربي والافريقي لكمال الاجسام ونائب رئيس الاتحاد الدولي وعضو المكتب التنفيذي متوجها إلي الدولة الشقيقة البحرين لحضور بطولة فيلكس الدولية . وفور وصولة الي الشقيقة البحرين كان في استقباله رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال سلطان الغانم وبرفقته عضو مجلس الإدارة ورئيس لعبة كمال الأجسام صالح العمار و حسين الحايكي المدير الفني بالاتحاد ومدير مهرجان فيلكس الرياضي . رحب “الغانم ” خلال كلمتة في افتتاح البطولة التي انطلقت اليوم الجمعة وتستمر لمدة يومين برئيس الاتحاد العربي والافريقي الدكتور عادل فهيم في بلدة الثاني البحرين ونقل تحيات رئيس مجلس الاداره الشيخ عبد الله بن راشد آل خليفه وجميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد .

[ad id=”1177″]

ومن جانبة أعرب الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد العربي ونائب رئيس الاتحاد الدولي عن سعادتة الغامرة بوجودة في بلده الثاني البحرين واشيد بجهود الاتحاد البحريني لرفع الأثقال ومجلس إدارته وعلي رأسهم رئيس المجلس الشيخ عبد الله بن راشد آل خليفه وماحققة من نقله نوعية في لعبة كمال الأجسام لدرجة أن هذه البطولة سوف تمنح للابطال الفائزين بالمراكز الأولى ٦ بطاقات احتراف دولية .

وأكد “فهيم ” أن مملكة البحرين باتت اليوم في مصاف الدول المتقدمة في المجال الرياضي عموما ومجال كمال الأجسام بصفة خاصة وأن الشيخ عبد الله بن راشد آل خليفه كان له دورا بارزا علي المستوي الآسيوي ويثمن الاتحاد الدولي لدوره العظيم في هذا الشأن.

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

تهنئه خاصه من القلب وكل عام وانتم بخير …….

نهنئه خاصه من القلب الي جميع القيادات الرياضيه وخاصه زملائي الرياضين والاجهزه الفنيه في مجال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *