الموت لجماعة الاخواصهيونية

[ad id=”1177″]

بقلم/ عبدالحميدشومان

منذ قرابة القرن الا قليل وخفافيش الجماعة الإرهابية تعد عدتها لخدمة اسيادهم من الصهاينة اعداء الامتين العربية والاسلامية الي ان لوح الخريف كما اطلق عليه اسيادهم الربيع العربي الذي هو خريف جنينا من ورائه الويلات بسبب عملاء الصهاينة من الاخوان المسلمين الذين طمسوا حقيقة اسلامنا الخنيف وتحول من وجهة النظر البغربية النه دين اراقة الدماء بسبب هؤلاء الاخواصهيونية. لذا وجب علي مراكز البحوث وعلماء اللغة العربية حذف كلمة الاخوان المسلمين واستبدالها بالاخواصهيونية فهذا ما يليق بهم من تسمية . ولا اظن انني اتجني علي تلك الجماعة المتصهينة جراء ما فعلوه من دمار وخراب واستنزاف اراقة دماء وهم يرتدون ثوب الاسلام والاسلام بريئ من تلك الافعال الاخواصهيونية.

[ad id=”1177″]

ان كافة مساعي الجماعة الارهابية ما كانت الا لتقوية الشوكه الصهيونية وكان هذا من خلال تدمير الامه بزرع الفتن لدمير وطننا العربي وامتنا الاسلامية وسرقة مقدراته وتخريب بل تدمير بنيته التحتية ناهيك عن تشريد الشعوب كما حدث ويحدث في سوريا والعراق علي سبيل المثال … الاخواصهيونية هم من حولوا البلاد العربية الي ساحات للحروب وقتل العربي للعربي والمسلم للمسلم والاسلام السمح ما جاء الا للسلام … ومن اهم الالهداف الاخواصهيونية هو جعل اسرائيل الدولة الاقوي بين جيرانها العرب.. ولا ننسي ما خرج علينا به الرئيس الامريكي دونالد ترامب مؤخرا بالاعتراف بأن القدس عاصمة لإسرائيل مما ترتب عليه رفض دولي .

[ad id=”1177″]

إن هدف تنظيم الإخوان المسلمين في الوطن العربي هو تحقيق بشكل مباشر أمنيات الصهيونية، ويمكن القول إن هذا التنظيم بمختلف أفرعه ومسمياته يعمل بالوكالة لصالح الصهيونية والإخواصهيونية تبعث برسائل للتعبير عن وجودها أهمها العمليات الإرهابية في سيناء وباقي محافظات مصر حيث رجاءت هزيمتهم الحقيقية وكشف سترهم علي ايدي المصريين وتم نبذهم حيث ارادو اتباع سياسة لوي دراع الجيش والشرطه ولم يتمكنوا حيث سقط عنهم القناع وانكشفت الاذرع السياسية لهم مثل حماس والجهاد وغيرهم من الأفرع الدولية . فجماعة الاخواصهيونية لا تهدف الا لتدمير الوطن العربي والامة الاسلامية وكل ما تسعي اليه هو تمكين أعمامهم وولي نعمهم الصهاينة وأن تكون اسرائيل هي القوة الوحيدة في الشرق الاوسط وتدمير الكيان العربي .. وأن المستهدف الأول هو مصر لأن مقبرتهم في مصر يعلمون ذلك جيدا انه اذا سقطت مصر سقطت الأمه العربية ولم يجدو مطلبهم لذا فهذه الجماعة يقوم الجيش المصري بمجابهتها من خلال استراتيجية امنية وعسكرية للقضاء عليهم وقطع أذنابهم من الجهلاء مغسولي العقول..

وعلي الدولة المصرية اتخاذ كل ما لديها من قوه ومحاربة تلك الجماعة في ريف مصر وقراها ودوائرها الحكومية المجتظة بهم لعرقلة مسيرة البناء ..لذا فهو الموت لجماعة الاخواصهيونية

[ad id=”1177″]

Related posts

Leave a Comment