الرئيسية / حوادث / تعرف علي….. اسباب انتحار ربة منزل ببلقاس

تعرف علي….. اسباب انتحار ربة منزل ببلقاس

[ad id=”1177″]
جمال البرنس
لقيت سيدة مصرعها بعد قيامها بالانتحار شنقا داخل مسكنها بمركز بلقاس بالدقهلية لمرورها بأزمة نفسية على إثر طلاقها ووفاة والدها من عدة أشهر.
تلقي اللواء” أيمن الملاح” مدير امن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بلقاس، يفيد بورود بلاغ من المدعوه “منى أ ز”، 47عاما-ربة منزل- ومقيمة شارع فلسطين بمدينة بلقاس باكتشافها قيام نجلتها ” دينا م أ “، 25عاما- حاصلة على ليسانس حقوق بالانتحار شنقًا.
وعلي الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة بلقاس , إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن المنزل مكون من ثلاثة طوابق والشقة محل البلاغ كائنة بالطابق الثانى، ووجود جثة مسجاة على سرير غرفة نومها ترتدى ملابسها كاملة وبها آثار احمرار حول الرقبة، ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرية أخرى.
[ad id=”1177″] بسؤال المبلغة قررت بأنه حال تواجدها بالمنزل محل سكنها فوجئت بعدم تواجد نجلتها بغرفة نومها وباستطلاع الأمر بالصعود بالطابق الثالث ” تحت الإنشاء “، فوجئت بوجودها معلقة بأحد الأعمدة الخرسانية بواسطة إيشارب حريمى وأسفلها كرسى خشبى، فقامت بإنزالها بمساعدة الأهالى ووضعها على سرير غرفة نومها.
وأضافت أن نجلتها كانت تعانى فى الأونة الأخيرة من ظروف نفسية سيئة على إثر طلاقها ووفاة والدها منذ قرابة أربعة أشهر، ولم تتهم أحدا بالتسبب فى وفاتها.
أُخطرت النيابة العامة بالواقعة والتى انتقلت وناظرت الجثة وقررت نقلها إلى مستشفى المنصورة الدولى لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وكُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 13334/2017 إدارى المركز
[ad id=”1177″]
 
Facebook Comments

شاهد أيضاً

مقابر ميت الخولي مرتع المدمنين وتجار المخدرات بالزرقا-دمياط

مقابر ميت الخولي مرتع المدمنين وتجار المخدرات بالزرقا-دمياط تنشر لكم عدسة موقع وجريدة الجمهورية اليوم  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *