الرئيسية / المزيد / التعليم / لاول مرة التعليم تضم المدة وتمرد كامل تقديرنا لكل قيادات التعليم

لاول مرة التعليم تضم المدة وتمرد كامل تقديرنا لكل قيادات التعليم

[ad id=”1177″]

أكد ابراهيم نشأت المنسق العام لائتلاف تمرد معلمي مصر ان وزارة التعليم لأول مرة في خطوة جريئة تحسب لها انشئت على صفحتها الرئيسية موقع لحصر اعداد المعلمين على مستوى جميع المحافظات الراغبين بضم المدة السابقة على عملهم كمعلم مساعد سواء بالاجر او بالحصة .
واكد نشأت ان دكتور طارق شوقي ودكتور محمد عمر استجابوا لمطالب المعلمين في تحقيق هذا المطلب واوضح نشأت ان الائتلاف سبق وان عرقلت جميع مطالبة لمعلمين بحجج بيروقراطية وروتين الحكومي وان مايتم حاليا هو ازالة تلك الحواجز .

[ad id=”1177″] وطالب الائتلاف في نفس الوقت تحقيق باقي مطالب المعلمين المتمثلة في قانون التعليم واحتساب اساسي المرتب على نفس السنة المالية وليس ٢٠١٤ واكد نشات ايضا ضرورة التخلص من الفروق المالية في جميع المحافظات فعلي سبيل المثال ليس من الصحيح ان يصدر قرار لمعلمي طوخ بالقليوبية بصرف لهم بأثر رجعي مستحقات مالية عن المدة غير المحتسبة كمعلم وباقي زملاء في محافظات يحرمون منها وكذلك الوضع في النواحي الادارية .
وشدد نشأت كامل واحترام جميع اعضاء الائتلاف لقيادات التعليمية وعلى رأسهم دكتور طارق شوقي وطالبة في نفس الوقت بتصريح حول مااثير اخيرا حول تصريحاته عن مرتبات المعلمين واولياء الامور لتوضيح الحقائق وازالة اي سوء تفاهم بين الطرفين .
واكد ان فترة اجازة نصف العام سوف تشهد اجتماعات مكثفة بين المعلمين واولياء الامور تنتهي بطلب تحديد موعد لقاء وزير التعليم لعرض ماتم التوصل الية خلال هذة الاجتماعات

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

بالصور..عزتنا وثلاثية تكريم المتفوقين

أطلق رئيس الجمهورية السيد عبدالفتاح السيسي ان عام 2019 هو عام التعليم ولذلك سعت لجنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *