حملة ‘علشان تبنيها‘ وحزب مستقبل وطن بمشتول السوق ينظمان قافلة طبية وغدائية بقرية كفر ابراش.

[ad id=”1177″]
كتب: عبدالحميدشومان
نظمت أمانة حزب مستقبل وطن وحملة علشان تبنيها بمركز مشتول السوق قافلة طبية مجانية وقافلة غذائية بأسعار مخفضه بقرية كفر ابراش بمركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية وهذا في إطار خطة الحزب علي مستوي الجمهوريه والمستهدف منها الوصول للقري للإستفادة مما تقدمه الحملة…
وأوضح الاستاذ محمود ربيع أمين الحزب بمركز مشتول السوق أن تلك القوافل تأتي من منطلق الواجب والمسئولية المجتمعية الموضوعة على عاتق الحزب لرفع الأعباء من علي كاهل المواطنين وتوفير الخدمات المتنوعة واللازمة لمعيشتهم في عديد من المجالات. وأكد ربيع أن القافلتين الطبية والغذائية علي مدار يومي الجمعة والسبت 22-23/ديسمبر الحالي..
[ad id=”1177″]
حيث ان بدايتها اليوم حققت نجاحا كبيرا وذلك من خلال الإقبال والخدمة المميزة في الكشف الطبي وصرف الادوية المجانيه مقدمه من وزارة الصحة التي ارسلت ثلاث سيارات كشف مجهزه لثلاث تخصصات للأطفال والنساء والتوليد والباطنية..
وان اليوم الثاني غدا السبت سيزيدون عدد الاطباء ومعمل للتحاليل. وأشار النائب السابق محي الدين رفعت ربيع عضو اللجنة العليا لحزب مستقبل وطن ومرشحه في الدورة السابقة أن الحزب يعمل فى كل الاتجاهات للمساعدة فى التخفيف والحل من المشاكل التى يعانى منها المواطنين وأن الحزب والقيادات حريصة على التواجد فى قرى محافطة الشرقية لكى تمد يد العون لكل من هو بحاجه.
[ad id=”1177″]
وتابع الاستاذ محمود ربيع أن القافلة مقرر لها ان تعمل علي مدار يومين تقدم خدمه طبية تشمل تخصصات ” أطفال، ونساء وتوليد، وباطنة ومعمل تحاليل وان عدد مستفيدين الخدمة في اليوم الاول 450 كشف وعلاج مجاني.
وتقدم ربيع بخالص الشكر لوزارة الصحة التي لم تختذل جهدا وايضا جمعية تنمية المجتمع بكفر ابراش التي فتحت ابوابها تعاونا مع القافلة.. مضيفا ننتظر غدا السبت زيادة عدد المترددين علي القافلتين الطبية والغذائية.
وشدد ربيع علي الشكر لرئيس المركز الذي فوض عنه رئيس الوحده المحلية لتسهيل مهمة اعمال القافلتين… ومن شركاء التنميه حضر الاستاذ اشرف محسن امين عام جمعية تنمية المجتمع بمشتول والعقيد احمد حبيب والاستاذ صبري جاب الله قيادات جمعية الفاروق عمر بمشتول السوق.
 
[ad id=”1177″]

Related posts

Leave a Comment