الرئيسية / حوادث / بعد حبس بطلة ‘عندى ظروف’ القبض على صاحبة أغنية ‘أنا عايزة واحد’ !

بعد حبس بطلة ‘عندى ظروف’ القبض على صاحبة أغنية ‘أنا عايزة واحد’ !

[ad id=”1177″]
كتب :محمد صبري
قد جمعتهم “الشهرة والأضواء”، على اختلاف هوياتهم وثقافتهم، واختلفوا فى درجة شهرتهم، ومهنهم ما بين العمل السياسي والغناء والتمثيل، ولكن اجتمعوا فى شىء واحد وهو تهمة “الفعل الفاضح”، والمثول أمام القضاء كمحرضين على الفجور وإشاعة الفسق بين المواطنين، بالكلام والأفعال الخارجة، رغم أن مكانة البعض منهم تدعوهم لكى يكونوا قدوة لجيل جديد يتمتع بأخلاق حميدة وقيم ترتقى بالمجتمع.

أمرت نيابة الطالبية والعمرانية، برئاسة المستشار باهر حسن، بحبس المطربة “فاطمة.أ” الشهيرة بـ”إغراء” صاحبة كليب “عايزة واحد” 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وعرض مصنف سمعى وبصرى “مقطع فيديو” بدون ترخيص، وإثارة الغرائز من خلال إيماءات جنسية. 
[ad id=”1177″] كانت قوات الأمن ألقت القبض على المتهمة على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وخدش الحياء العام.

وكشفت التحقيقات أن “إغراء” مسجلة آداب، وسبق ضبطها على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق وتسهيل الدعارة.

“أبطال مهرجان”ازقو زقة “أمام المحكمة
تنظر محكمة جنح منشأة ناصر، جلسة محاكمة مطربي مهرجان “أزقه زقة”، في اتهامهما بالفعل الفاضح، وهما “أحمد محمد نافع” و”محمود جمعة أرني” مطربي أغنية “أزقه زقة”، حجز المحكمة تمهيدا لبدء محاكمتهما، لاتهامها بغناء أغنية مليئة بالإيحاءات الجنسية وذلك يعتبر فعلا فاضحا قانونيا أمام محكمة جنح منشأة ناصر الجزئية.

أحالهما المستشار مصطفى سلطان مدير نيابة منشأة ناصر الجزئية بإشراف المستشار عبدالرحمن شتلة المحامى العام الأول لنيابات غرب القاهرة، للمحاكمة الجنائية العاجلة وذلك لاتهامها بغناء أغنية مليئة بالإيحاءات الجنسية وذلك يعتبر فعلا فاضحا قانونيا. 
وحددت نيابة غرب القاهرة الكلية جلسة 20 ديسمبر لنظر أولى جلسات محاكمة المتهمين أمام جنح منشأة ناصر.

حبس بطلة”عندى ظروف” عامين

قضت محكمة جنح النزهة، برئاسة المستشار أحمد بهجت، بحبس المطربة شيما ومخرج كليبها “عندى ظروف” الهارب عامين وغرامة بقيمة 10 آلاف جنيه، بتهمة التحريض على الفسق ونشر فيديو خادش للحياء.
وكانت شيما، أدلت باعترافات تفصيلية أمام معتز زكريا وكيل النائب العام، وقالت إنها كانت تقيم بمدينة طنطا، وبعد وفاة والدها قررت السفر مع والدتها إلى القاهرة، بحثًا عن العمل للإنفاق على نفسها ومساعدة والدتها.
وأضافت المتهمة، أنها كانت تحلم بالشهرة، وقررت الدخول فى مجال التمثيل والموديلز، وكانت البداية عندما شاركت فى مسابقة “أراب آيدول” ثم صورت فيديو كليب “سونة”.
وبمواجهة النيابة للمتهمة بكليب “عندى ظروف”، أقرت أنها من تظهر فيه، ولكنها لم تكن تعلم أن بعد إذاعته سيثير كل هذه الضجة، مشيرة إلى أنها كانت أداة فى يد المخرج، الذى كان يوجهها ويطلب منها أداء استعراضات بحركات جسدية معينة.
[ad id=”1177″] جنح المعادى تحاكم “غادة” فى الفعل الفاضح

تستكمل محكمة جنح المعادى، محاكمة الفنانة غادة عبد الرازق، بتهمة الفعل العلنى الفاضح.

وكان سمير صبرى المحامى أقام جنحة مباشرة ضد الفنانة، اتهمها فيها بارتكاب الفعل الفاضح، وقال، إن غادة تواصلت مع معجبيها وردت على تساؤلاتهم وهى فى حالة تشبه السكر، مرتدية ملابس نوم، وظهر جزء حساس من جسدها خادش للحياء عدة مرات للناس على مواقع التواصل الاجتماعى، لكون الفيديو يذاع مباشرة، وما أن أذيع حتى انتشر على جميع مواقع التواصل الاجتماعى بصورة كبيرة وأصبح متداولًا.

وأضاف فى الجنحة المباشرة، أن تصرف غادة يعد فعلًا خادشًا وفاضحًا للجميع دون أن تراعى حرمة الجسد والأخلاق والقيم السائدة فى المجتمع، موضحًا: “فبدلًا من أن تقوم بدورها كفنانة لغرس القيم النبيلة، قامت بالنقيض من هذا بإفساد الأخلاق ونشر الفسق والفجور ونشر الفحشاء والرذيلة بين الناس، وبعد ذلك قامت بعد أن تعرضت للهجوم الشديد من قبل الجمهور، وبعد أن اكتشفت ما فعلته من فعل مجرم بحذف الفيديو من على صفحتها الشخصية، ولكن بعد أن ظهر ذلك الفيديو للكافة وعلم به القاصى والدانى”.

وتنظر محكمة جنح الدقي المنعقدة بمحكمة شمال الجيزة، جلسات محاكمة المحامي خالد علي في قضية الفعل الفاضح.

كانت نيابة الدقي، قررت إحالة خالد علي للمحاكمة العاجلة أمام محكمة جنح الدقي في خلفية اتهامه في القضية رقم 9337 لسنة 2017 بناء على اتهامه في أحد البلاغات بارتكاب فعل فاضح، بعدما رفع يديه بإشارة بذيئة عقب حكم المحكمة الإدارية العليا ببطلان توقيع اتفاقية “تيران وصنافير” في يناير الماضي.

[ad id=”1177″]
Facebook Comments

شاهد أيضاً

ابن يعيد على والده ويتخلص منه ثاني أيام العيد.. والداخلية تكشف التفاصيل

ابن يعيد على والده ويتخلص منه ثاني أيام العيد.. والداخلية تكشف التفاصيل ننشر لكم وفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *