الرئيسية / المزيد / التعليم / بالصور :” بسيونى ” محاضراً فى اليوم الثالث للمرحلة الثانية من تدريب إعداد القيادات الوسطى ..

بالصور :” بسيونى ” محاضراً فى اليوم الثالث للمرحلة الثانية من تدريب إعداد القيادات الوسطى ..

[ad id=”1177″]
#كتب_عبدالحميدشومان
حاضر الدكتور” السيد بسيونى”وكيل مديرية التربية والتعليم بالشرقية بقاعة التدربب رقم (١) بإدارة التدريب بالمديرية ، فى انطلاق فاعليات اليوم الثالث للمرحلة الثانية من تدريب القيادات الوسطي .
وتناول ” بسيونى ” موضوع المحاضرة عن ” إتيكيت المقابلات الرسمية “وذكر أن المناسبات الرسمية تحتاج إلى نوع خاص من الإتيكيت من أجل التصرف فيها بشكل فعال ، مضيفاً أن إتيكيت المقابلات الرسمية من الضروري معرفته في الكثير من الحالات ، وخاصة عند مقابلة أشخاص للمرة الأولى ، سواء بسبب عمل أو دراسة أو قضاء أمر ما أو حتى مناسبة سعيدة ، مشيراً إلى أن المقابلات الرسمية مليئة بالتحفظات ولذلك فهي ثقيلة على الناس لأن الإنسان دائمًا يميل إلى العفوية والتلقائية ومقابلة الأشخاص الذين يبدون له العاطفة المسبقة والذي بينه وبينهم ألفة بالفعل ومودة تعفيه من الالتزام بالرسمية والإتيكيت .
[ad id=”1177″]
كما أوضح سيادته أبرز آداب المقابلات الرسمية لشخص تراه للمرة الأولى ومنها ، الابتسامة ، المصافحة باليد ، الإهتمام بالحديث معه ، التحدث بجدية والابتعاد عن السخرية …………وغيرها من الآداب .
والجدير بالذكر أن التدريب تحت إشراف الإدارة المركزية لمركز إعداد القيادات التربوية بالإدارة العامة للتنمية المهنية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، مضيفا أن الهدف من التدريب إعداد صف ثان من القيادات ، وأن الفئة المستهدفة من البرامج التدريبي رئيس قسم وما يوازيه .
[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

بالاسم فقط اعرف نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2019

بالاسم فقط اعرف نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2019 ننشر لكم وتتابعا  وبعد صدور نتيجة الثانوية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *