عبدالحميد شومان يكتب …انها “مــصر” ياصفاء الهاشم

[ad id=”1177″]

إلى نائبة مجلس الأمة الكويتي مش هقول اسمها لانها الوحيده من جنسها ومش عنصرية مني فهي المرأة الوحيدة في مجلس الأمه وهي التي اذا تم عصرها لافرزت عصارتها عنصرية بدرجة نقاء مائة بالمائة.. حيث جعلت من نفسها النائب الذي يريد العيش بمفرده دون الحاجه للاخر الا وقت اي غزو لا قدر الله كما حدث يوم الخميس الاسود الثاني من اغسطس عام 1990لا اعادها الله.. عندها ما اظن انها تردد شعاراتها الرنانة..

واعتذر الي اشقائنا الكويتيبن ليست معايره انما تذكره للاخت صفاء العاشم شقيقة القلم الجرئ الكاتب فؤاد الهاشم محب مصر..

والتي نسيت الامثال الاصيله وابسطها (ايد لوحدها متسقفش) ولا بتشغلي في سيارتج الفنان عاصي الحلاني اغنية ياناكر المعروف ؟؟ النائبة الكويتيه التي تحت قبة مجلس الامة الكويتي الموقر تدعوا بجبروت من يقدر ولا يعفي وبلهجة الحدة وتدعوا من خلال خطابها الي العنصرية..

النائبة تطالب بأن يدفع كل مغترب علي ارض الكويت 100فلس مقابل سيرهم واستخدام الطرق.. مفيش ربع دينار علي الهوا ؟؟ام ستدفعين انتي للمغترب مائة دينار علي حرق دمه باستفزازك حين تجبره الظروف للتعامل معك ؟؟ وتتساءل ليش السباك والكهربائي مصري… احيي فيكي وطنيتك ودعوتك لطرح عمالة وطنيه من الكويتيين.. هههههه معلش بأضحك تدري ليش؟؟لان اذا صار صدقيني لم تستعيني بعماله وطنيه ولم يصلح لكي عطل الكهرباء والسباكه الا فني مصري…

[ad id=”1177″]

والسؤال شنو جنسية السايق مالج؟؟ وعن اعتراض صفاء الهاشم عن علاج العامل المصري ورعايته الذي تم التعدي عليه بالضرب المبرح من مواطن كويتي اعترف بجريمته تتساءلين من وين الفلوس من ميزانية الدوله؟؟ ونسيتي ايها الصفاء هذه الحادثة رقم كم تحدث من التعذيب الي السحل الي الضرب وسياسيا نقول عديها حالة فردية… جري ايه ياست صفاء.. لما هذا التجبر..

لماذا تتعمدين فرض العنصريه ؟؟ بالمصري ياصفاء هقولك لو كنتو نسيتو اللي جري هاتو الدفاتر تنأري.. وبمناسبة العنصرية التي تريدين من خلالها فرد العضلات بمجلسك علي النواب اللذين يلتمسون لكي فقط انكي انثي … النائبة من مواليد1964هي فقط من له حق الاجابه كم معلم كويتي درستي علي يده وكم معلم مغترب؟؟ ..

ان لم تقرأ صفاء في التاريخ فلا اقدم لومي الا علي من وضع لها منهجها التعليمي في مراحل دراستها واتهمه بالفشل حيث لم يعترف بأن للدول العربية أيادي بيضاء مع دول الخليج.. واخص بالذكر مصر…

مصر ياصفاء التي تنكرين دور فنييها من الكهربجي والسباك هي من صدرت لكي المعلم والطبيب والقاضي والمهندس والمحاسب والمحامي ففي عهد الزعم العربي جمال عبدالناصر الذي كان يحمل علي ميزانية مصر ومن قوت شعب مصر أجور من يعلموكي ويعالجوكي ويرسمون لكي الطرق والبيوت ولا اقصدك في شخصك انما كان يفعل ذلك مع الاشقاء ليس منة ولا فضل انما كان من منطلق القومية العربية والعرب للعرب..

[ad id=”1177″]

انها مصر ياصفاء مصر التي فتحت جامعاتها للطلبه الخليجيين وأسكنهم وصرفت لهم مرتبات للاعاشة ولم تفرق يوما .. واتقدم بالشكر والعرفان للزميل الكاتب الكويتي ناصر طلال صاحب القلم الذهبي الذي قال لكي ما يكفي ويزيد. العمالة المغتربة علي ارض دولة الكويت ليس بعبيد ياصفاء والعامل المصري الذي ضرب واهين هو واقرانه ومن سبقوه ياصفاء لولا التعقل والدبلوماسية المصريه ما تم احتسابها حالات فردية.. وانتي عندما تم طردك من احدي المستشفيات المصريه كما قلتي يوما فلا اشك لحظه انكي لم تتعاملي بتكبر واستعلاء عشان كده طردوكي..

انها الكرامة المصرية ياصفاء.. واتمني في ختام مقالي ايها النائبة الفريدة من نوعها تصالحي مع الذات وكوني رمزا للصفاء.. وارجو ان يكون لكي اسهاما في تقديم طلب بدخول ماده حقوق الانسان في المناهج منذ الصغر ليتعلم الجيل والنشئ الحب وما له وما عليه ولا يكون مواطن اجوف كل همه الكشخة والقلم والنظاره وعقله لا يفكر.. وختاما الشكر والتقدير للسيد رئيس مجلس الامه الموقر والسادة النواب الذين أعلنوا رفْضهم لعنصريتك وطالب بعضهم باستجوابك.

[ad id=”1177″]

Related posts

Leave a Comment