الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الجمهورية اليوم : هيئة مكتب سفراء السلام بمصر تشارك في افتتاح عدد من المشروعات التنموية ببورسعيد بدعوة من اللواء عادل الغضبان

- Advertisement -

[ad id=”1177″]
كتب – محمود مسلم
أمال عبدالحميد ابوطالب
تشارك هيئة مكتب سفراء السلام بمصر برئاسة السفيرة هدى عبد الله و بدعوة من اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد وفي حضور وزير التنمية المحلية في فعاليات إفتتاح عدد من المشروعات التنموية بالمنطقة الصناعية بجنوب بورسعيد.
ومن المقرر تشكيل وفد من سفراء السلام بهيئة المكتب لمرافقة السفيرة هدى عبد الله في الزيارة على رأسه السفير السيد إمام مسئول العلاقات العامة والإعلام بمحافظة بورسعيد بهيئة المكتب ومسئول العلاقات العامة والإعلام بالمنطقة الصناعية بجنوب بورسعيد.
ويتضمن برنامج احتفالات محافظة بورسعيد بعيدها القومي 61 افتتاح عدد من المشروعات التنموية التي تهم المواطن البورسعيدي ، والتي بدأت الاثنين الماضي بافتتاح مصنع k&i لإنتاج أواني الطهي بجميع أنواعها باستثمارات مصرية أمريكية صينية.
[ad id=”1177″]
ويقام المصنع على مساحة 12 ألف متر مربع، باستثمارات تبلغ 125 مليون جنيه، وعدد العمالة به 200 عامل بطاقم الإدارة، ويتم العمل بالمصنع علي 4 مراحل، وهي :”حقن، صنفرة، دهانات، وتعبئة “، وللمرة الأولى في مصر يتم استخدام الحقن في تصنيع أواني الطهي، وينتج المصنع أواني طهي مطلية بالبورسلين والجرانيت والسيراميك.
كما سيتم الجمعة المقبلة افتتاح المقر الاداري للمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد إضاقة إلي مصنع “ستار” للأسماك و6 مصانع للشباب ضمن ال58 مصنع التي سلم عقودها الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء زيارته للمحافظة في ديسمبر الماضي والتي تتركز أنشطتها في صناعة الملابس الجاهزة والكرتون والجلود .
وتشمل فعاليات يوم الجمعة أيضا افتتاح عدد من الحدائق عقب تطويرها ضمن مبادرة “حدائق بلا أسوار” وعلي رأسها حديقة المسلة وميدان الشهداء ومتحف النصر للفن الحديث الكائن أسفلها كما سيتم إزاحة الستار عن تمثال الشهيد الفريق أول عبد المنعم رياض، فضلا عن حديقتي بنزرت بحي الزهور والشجرة بحي المناخ.
هذا ومن المقرر افتتاح عدد من المنشآت الصناعية كمصنع الزيت التابع للشركة البورسعيدية للصناعات الغذائية ومشروعات تنموية كمحطة C9 للصرف الصحي الموجودة بمنطقة الرسوة و التابعة للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي ، فضلا عن افتتاح كوبري الحي الاماراتي ومسجد الشيخ زايد الكائن بالحي ، وذلك خلال الشهر الجاري احتفالا بالعيد القومي للمحافظة .
— مع ‏السفير المستشار وفاء النجار‏ و‏‏4‏ آخرين‏.
[ad id=”1177″]
 
 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق