الرئيسية / حوادث / احترس من كلابك بعد مشهد مرعب لفتاه مزقتها كلابها.. و8 ساعات لجمع 60 قطعة من جثتها!

احترس من كلابك بعد مشهد مرعب لفتاه مزقتها كلابها.. و8 ساعات لجمع 60 قطعة من جثتها!

[ad id=”1177″]

كتب:محمد صبري

تعرضت سيدة تدعى بيثاني لين ستيفنس، البالغة من العمر 22 عاماً، لهجوم من كلابها الخاصة من نوع “بيتبول” يوم الخميس الماضي، عندما كانت تخرجهم للتنزه، مما أدى إلى مصرعها بشكل دموي.
وفقاً لصحيفة “ذا صن” البريطانية، فقد دعا والد “بيثاني” الطوارئ في الساعة 8 مساءاً بعد أن تأخرت مع كلابها في الخارج، فذهب يبحث عنها على طريق ماناكين في غوكلاند في فيرجينيا، حيث أنها كثيرا ما تمشي مع كلابها هناك، ووجد المشهد المروع.
وتعرضت الجثة للعديد من الجروح والإصابات في الرأس والحنجرة، وكانت الكلاب واقفة كأنها تحرس جثة صاحبتها، وقد استغرقت الشرطة أكثر من ثماني ساعات لجمع أكثر من 60 قطعة من الأدلة بعد الهجوم الوحشي، بعد نقل جثة “بيثاني” إلى مكتب الفحص الطبي.

[ad id=”1177″] وصرح المحقق شريف أغنيو أن التقرير الأولي الذي قدمه الطبيب الطبي يشير إلى أن الكلاب هم القتلة، مضيفا: “يبدو أن الهجوم كان عنيفا بدأته كلاب”.
وأضاف “أغنيو” أن “الضحية أصيبت بجروح دفاعية على يديها وذراعيها، وهي تحاول إبقاء الكلاب بعيدا عنها، الأمر الذي يتسق مع تعرضها للهجوم بينما كانت لا تزال على قيد الحياة، ويبدو أن أول إصابة أصيبت بها كانت لحلقها ووجهها، عندما سقطت على الأرض وفقدت الوعي قبل أن تمزقها الكلاب”.
وتابع المحقق: “أنه ليس لديه تاريخ على فعل هذا الحيوانات مثل هذا، لكنه قال إنها “كبيرة وقوية” وإن كان يشك في أنهم ولدوا للقتال، فقط انظر إليها”.
ووصف المشهد قائلاً : ” المشهد كان دمويا وكانت الدماء متناثرة مع قصاصات من الملابس، معلقاً: “لقد كان الأمر صعبا تماما.. في الأربعين عاما من إنفاذ القانون لم أر قط أي شيء تماما مثل ذلك، وآمل أن لا أرى أبدا مثل ذلك مرة أخرى”.

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

مقابر ميت الخولي مرتع المدمنين وتجار المخدرات بالزرقا-دمياط

مقابر ميت الخولي مرتع المدمنين وتجار المخدرات بالزرقا-دمياط تنشر لكم عدسة موقع وجريدة الجمهورية اليوم  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *