الرئيسية / الرياضة / الحليبي …رئيس صيد المحلة فى حوار حصري مع الجمهورية اليوم

الحليبي …رئيس صيد المحلة فى حوار حصري مع الجمهورية اليوم

حـــــوار ….محمـــد عــــوض 
بعد أكثر من شهر من المجادالات والتكهنات أعتمدت اللجنه الاوليمبية برئاسة هشام حطب نتيجة أنتخابات مجلس أدارة نادى الصيد الرياضى بالمحلة الكبرى التى أجريت فى العاشر من أكتوبر الماضى والتى تأجل أعتمدها بسبب الطعن المقدم من بهجت عرفه بصفته وكيلا عن محمود شحاته الرئيس السابق ويسرى عبد الرحمن المرشح على مقعد أمانة الصندوق .
وكانت اللجنة الأوليمبية، برئاسة هشام حطب قد أرسلت “فاكس” تحت رقم 652 بتاريخ 13/12/2017رسميًّا إلى نادي صيد المحلة يفيد بشرعية المجلس الفائز خلال الانتخابات برئاسة المحاسب محمد الحليبي.

25395881_1821085514631688_7874416949360132373_n
ووسط حالة الفرح والنشوة لاعضاء الجمعية المؤيدين لاعضاء مجلس الادارة الذين وفقوا فى الانتخابات الاخيرة كان اللقاء مع صاحب العرس المحاسب محمد الحليبى رئيس مجلس الادارة وكان الحوار :
**ما تعليقك حول تأخر أعتماد نتيجة الانتخابات بعد تحقيقكم الفوز بالرئاسة ؟

25395891_1819189498154623_8668690135503647433_n
الحمد لله على كل شىء ومن حق أى عضو فى الطعن طالما معه ما يثبت ذلك ولكن الطعون مقدمة للاسف من المشرفين على الانتخابات والذى نتعجب منه أن مقدم الطعون للاسف هو المستشار القانونى للنادى مما يثير الشك والريبة ولكننا نثق ثقة عمياء فى قضائنا المحترم الذى أعاد الحق لاصحابة وأعلن أعتماد النتيجة ليصبح لنادى الصيد مجلسا جديدا ولكن للاسف بعد مرور شهرا كاملا ضاع من عمر النادى تعطلت فيه كل الامور داخل النادى حتى مرتبات الموظفين ولكن بأذن الله مع مجلسى الموقر ودعم أعضاء الجمعية العمومية من المخلصين سنعوض ذلك والقادم أفضل بأذن الله .

23379855_1769385279801712_7986808282876314573_n

 

**ما أهم الملفات التى ستكون فى الأولوية؟
– وضعنا الأهداف والاستراتيجية، وكل واحد يختص بملف يعمل من خلاله سواء أكان إنشائيا أو إعلاميا أو اقتصاديا، والحمد لله تم اختيار مجموعة مميزة ستكون قادرة على وضع الصيد فى الطريق الصحيح، ويعتبر الملف الإنشائى هو الأهم على طاولة المجلس فور توليه المسئولية، وتطوير المنشآت الرياضية وعلى رأسها حمام السباحة، بالإضافة إلى توفير خدمات مميزة للأعضاء وتطوير المطاعم ثم الملف الرياضي.
وجارى أسناد الملفات لكل عضو مجلس الادارة من خلال لجان متخصصة مما يعود بالنفع على أعضاء الجمعية العمومية .

25399083_1821097504630489_7743813209630434579_n
كيف سيتم توفير الموارد المالية لكل هذه المشاربع والتطوير؟
– أنا راجل اقتصادى فى المقام الأول، ولا أخوض أى مشروع إلا وأنا أملك مصادر التمويل اللازمة من خلال وضع خطة منظمة لتحقيق الهدف المراد تحقيقة .
* لايوجد أية مشروعات أستثمارية داخل النادى وتنمية للموارد الا قاعتى الافراح والكافتيريات وبعض الاكشاك الموجودة وكلها لاتغنى ولاتثمن من جوع .
* أعادة وتطوير المبنى الاجتماعى وأنشاء جلسات خاصة للاعضاء خاصة لكبار السن .
* أعادة هيكلة النظام الادارى داخل حمام السباحة بعد تسخينة كمورد اساسى لتنمية الموارد والمشاركة فى جميع البطولات على مستوى الجمهورية .
*فى أطار تنمية موارد النادى التعاون مع الوزارة لانشاء صالتين للافراح واقامة المؤتمرات والمناسبات على أعلى مستوى بادارة ومعرفة النادى لتدر دخلا للنادى غير معرضين للايجار .
* أنشاء مشاية علوية على حديقة النادى وكافتيريا خاصة بها بعد الحصول على موافقة الرى والحى لتخفيف الضغط على الحديقة الاصلية وتكدسها مع عمل مطعم خاص لاعضاء النادى باشراف النادى بأسعار رمزية .
*فى حالة أستلام ال3 الاف متر بالشعبية سيتم نقل الملاعب وتحويل الملاعب الحالية الى منطقة خضراء كمتنفس طبيعى لاعضاء الجمعية العمومية مع توفير كافة الخدمات .
*الاهتمام بالالعاب الفردية مع مدها بالمدربين المتخصصين وفق أحدث الاساليب العلمية الحديثة .
*عودة مدرسة الكرة والبراعم وقطاع الناشئين لحضن النادى من خلال منظومة عمل متطورة ومدربين متخصصين ورعاية طبية لتلك البراعم والمواهب والناشئين لتكون بمثابة تفريخ للفريق الاول .
* دعم الفريق الاول لكرة القدم ماديا ومعنويا لعودته كسابق عهده منافسا على الصعود للممتاز لانه يعد بحق أكبر دعاية أعلامية للنادى .
**ما أولوياتك خلال السنة الأولى فى رئاسة صيد المحلة؟
النظر فى المنظومة الأمنية، حتى يشعر العضو بالاطمئنان خلال تواجده بالنادي، لأن قطاع الأمن يمثل رعبا لأعضاء النادي، لذلك ستكون البداية حتى يستطيع العضو اصطحاب أولاده، لأنه سيشعر بالأمان داخل نادينا الحبيب ، وليس معنى هذا أننى سأستغنى عن عمال الأمن المتواجدين، ولكن سيتم تطوير الأداء للأفضل وعمل دورات تأهيلية لهم من شركات الامن المتخصصة ، وسيتم النظر فى مرتبات العمال، ومن يستحق الزيادة سنقوم بزيادة راتبه، وسنضع نظاما للتعامل مع جميع العمال من يلتزم به سيكون متواجدا، ومن يخرج عن هذا النظام لا يلزمنا، ومن سيعمل سيجد المقابل المادى والمعنوي، بالإضافة إلى تطوير المطاعم لجذب الأعضاء، وعمل سنتر تعليمى من مدرسين من أعضاء النادى ومركز طبى ومكتب توثيق ومنفذ بيع سيتم تنفيذه من خلال القوات المسلحة
*ترتيب البيت وأعادة هيكلة النظام الادارى للنادى والعمل على رفع كفاءة الموظفين كلا حسب قدراته ولا مكان لاى متخاذل
*أعداد مشروع تأمين صحى لاعضاء النادى بعمل بطاقة صحية لاطباء النادى بأسعار رمزية والتعاقد مع المستشفيات المتخصصة .
* تجهيز مركز للاستشارات القانونية لما يتمتع به النادى من وجود مجموعة من المستشارين والمحامين .
* حرصا منا على النطام داخل النادى نسعى بالاتفاق مع الوزارة لمدنا ببوابة اليكترونية أو التعاقد مع الشركات المتخصصة فى أقرب وقت اضبط عمايات الدخول والخروج .
* الاهتمام بنشاط الصيد وعمل دورات للصيادين للاطفال لاعداد جيل من الصيادين المهرة للمشاركة فى البطولات المحلية والعربية والافريقية .
*أنشاء موقع اليكترونى مجهز ومتطور ليكون يمثابة حمزة الوصل بين النادى وأعضائه ولسان حاله .
* أعادة تطوير جريده النادى وظهورها للنور بشكل حديث ومتطور.
* تطوير حديقة الاطفال ومدها بالالعاب الحديثة والمتطورة بما يتفق والطرق الحديثة لخلق جيل ناضج ينتمى لبلدنا الحبيب مصر .
* أقامة دورات للكمبيوتر وندوات أجتماعية وثقافية ودينية لجميع المناسبات على مدار العام .
* أعداد مكان لذوى القدرات الخاصة وتقديم الخدمات اللازمة لهم .
* فتح باب الدعاية والاعلان على جدران النادى من الداخل والخارج وفى الحديقة وعلى سطح النادى لتوفير موارد للنادى.
الاهتمام بالرحلات الطويلة واليومية لاعضاء الجمعية العمومية لائقة ومدعمة مع مصايف بجميع الشواطئ المصرية بمستوى لائق أيضا مزودة بأحدثوسائل المواصلات . .
* أنشاء صندوق للشكاوى والمقترحات مع تفعيل دور المركز الاعلامى كحلقة وصل بين مجلس الادارة والاعضاء ..
**هل ستلجأ إلى وزارة الرياضة للحصول على الدعم المالي؟
هناك بعض الأشياء التى تساهم فيها الوزارة برئاسة المهندس خالد عبدالعزيز، وهى المساهمة فى الإنشاءات الرياضية لخدمة الأعضاء، وإعداد أبطال وخصوصا فى الألعاب الفردية سنحاول الاستفادة منها .
**كيف سيتم التعامل مع فريق الكرة والجهاز الفني؟

25395825_1821097797963793_8742342127124708556_n
– فريق الكرة حاليا يسير بخطى ثابتة، ونأمل أن يكلل الله مجهودهم والصعود هذا الموسم لدورى الأضواء والشهرة، وإن لم يحدث سيكون لدينا قوام فريق نستطيع به الصعود الموسم المقبل، وأنا دائما حريص على مساندة الفريق وصرف بعض المكافآت الخاصة من أجل الصعود للممتاز ويعود صيد المحلة إلى مكانته الطبيعية. وسيتم تدعيم الفريق خلال يناير القادم بعدد من اللاعبين المميزين .
****فاكسات ..
*الى سيادة اللواء محافظ الغربية ..نادى الصيد من الاندية الوليدة التى ذاع صيتها فى فترة وجيزة وأصبح فى مصاف الاندية الكبرى بمحافظة الغربية لما يتمتع به كمتنفس لاكثر من 50 ألف نسمة من مدينة المحلة بخاصة والغربية بعامة محتاج دعمكم المادى والمعنوى وزيارة للنادى للوقوف على الانجازات بالنادى والوسائل المطلوبة بتطويرة مع توفير قطعة أرض كمتنفس ثان للنادى .
*لرئيس المدينة ورئيس حى ثان ..رجاء رصف الشارع المؤدى للنادى وأنارته وتجميلة بما يليق مع الدور الذى يلعبه النادى فى تقديم الخدمات لاهالى مدينة المحلة .
* لاعضاء الجمعية العمومية ..أقول لهم صراحة لاتتركونا لوحدنا ولا على الاستعداد أم أجلس مع الجميع خاصة الشباب سواء مؤيدين أو معارضين لعرض أفكارهم ومشروعاتهم وتحويلها لحقيقة طالما فى صالح النادى وأعضائه .

Facebook Comments

شاهد أيضاً

تهنئه خاصه من القلب وكل عام وانتم بخير …….

نهنئه خاصه من القلب الي جميع القيادات الرياضيه وخاصه زملائي الرياضين والاجهزه الفنيه في مجال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *