الرئيسية / المزيد / المرأة والجمال / التوت والزبادى” لإزالة علامات التوتر والإجهاد من الوجه…واليكي هذه النصائح من الجمهورية اليوم

التوت والزبادى” لإزالة علامات التوتر والإجهاد من الوجه…واليكي هذه النصائح من الجمهورية اليوم

كتب.خالد مختار

ان الحياة الغير طبيعة والحياة الأسرية والمهنية التى تجعل الأشخاص فى حالة من التوتر الدائم.

الأمر الذى ينعكس على كل شىء لاسيما البشرة.

تعانى الفتيات من أزمات إجهاد البشرة بشكل دائم، وتظهر علامات التوتر على بشرة الفتيات بأشكال متعددة مثل شحوب البشرة وسرعة ظهور التجاعيد ما يجعل الفتاة تبدو بشكل أكبر من عمرها الحقيقى، كذلك ظهور الحبوب. 

 

وفى الوقت الذى تحاول فيه الفتيات إيجاد حلول لمشاكل البشرة، تأتى بعض المشاكل الناتجة عن الحالة النفسية لتقف أمامهن لا يعرفن ماذا يفعلن معها، لكن الوصفات الطبيعية قدمت حلول فعالة لمثل هذه الأمور التى من شأنها التأثير على صحة البشرة، وذلك من خلال الماسكات الطبيعية التى تعمل على تخفيف توتر البشرة وإجهادها.

 

ومن الوصفات التى تعمل على تخفيف توتر البشرة وعلامات الضغط النفسى التى تظهر عليها، ومن بين هذه الوصفات تواجد ماسك “التوت والزبادى.

طريقة تحضير الماسك:

أولًا المكونات:

5 حبات توت أحمر

3 ملاعق كبيرة من الزبادى

ملعقة صغيرة من عصير الليمون

ملعقة صغيرة من العسل

فى البداية قومى بهرس التوت جيدًا، ثم ضيفيه إلى باقى المكونات وامزجيهم معًا على تحصلين على خليط متجانس، بعدها ضعى الخليط على وجهك واتركيه لمدة تتراوح من 10 لـ15 دقيقة حتى يجف الماسك على وجهك، وأخيرًا اغسلى وجهك بالماء الفاتر، ثم كررى غسيله بالماء البارد، ويمكنك تدليك بشرتك أثناء وجود الماسك لتحصلين على نتيجة مميزة.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

الاعلامية هنا أحمد تضرب اروع الامثال للام المثاليه

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *