الرئيسية / حوادث / زوج يصرخ في محكمة الأسرة: «مراتي محسساني إني اتجوزت توربيني»

زوج يصرخ في محكمة الأسرة: «مراتي محسساني إني اتجوزت توربيني»

[ad id=”1177″]

كتب:محمد صبري

نعرض لكم ومن خلال أروقة محاكم الأسرة قصصا تقشعر لها الأبدان وتحير العقل، خاصة عندما تتلاشى قاعدة البيوت أسرار، ويخرج طرف من العلاقة الزوجية أمام المحكمة عن صمته.

“علاء” و”هاجر” لم تنشأ بينهما علاقة حب ولكنهما تزوجا بنظام ما يسمى “زواج صالونات” ظلا أكثر من سنة بفترة الخطوبة لما يلتقيا فيها سوى 3 مرات، حسب ما قال الزوج أمام محكمة أسرة التجمع الخامس، مضيقا بأنه في فترة الخطوبة كان يجلس محاولا التعرف على شخصية خطيبته “هاجر” إلا أنه كان يفاجأ بها صامتة جالسة في الأرض رافضة الجلوس على كرسي وتأتي بالمصحف لتقرأ القرآن وتظل هكذا حتى يغادر “علاء”.

ذكر الزوج أمام المحكمة، ردا على زوجته عندما قالت إن من الأسباب التي دفعتها لرفع دعوى خلع، سوء معاملة زوجها لها، ليرد الزوج مستشهدا بألبوم صور زفافهما قائلا: “يا فندم من يوم فرحنا وهي ما بتضحكش ولا بتبتسم.. حاسس إني قاعد مع توربيني”.

[ad id=”1177″]

بينما ردت المدعية “هاجر. ك” قائلة “يا سيادة القاضي أضحك في وش راجل ما بحبوش!.. أهلي جوزوني غصب ورافض يطلقني علشان العيال فقررت أرفع دعوى خلع”.

وقررت الدائرة 134 بمحكمة أسرة التجمع الخامس، تأجيل نظر دعوى الخلع التي تحمل رقم 6536 لعام 2017، لجلسة 2 فبراير القادم للنطق بالحكم.

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

ابن يعيد على والده ويتخلص منه ثاني أيام العيد.. والداخلية تكشف التفاصيل

ابن يعيد على والده ويتخلص منه ثاني أيام العيد.. والداخلية تكشف التفاصيل ننشر لكم وفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *