مياه القناة تشارك بالدورة التدريبية الفرنسية لإعداد كوادر القابضة للمياه .

[ad id=”1177″]

الإسماعيلية – محمود الدريس 
فى ظل اهتمام المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى لخلق كوادرجديدة من قيادات الصف الاول والثانى ولكى تصبح قادرة على النهوض بمستوى الخدمة المقدمة للمواطنين فى مجالى مياه الشرب والصرف الصحى ..

نظمت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ورشة عمل القيادة واتخاذ القرار وذلك بالتعاون مع جامعة “أجرو باريس تك” الفرنسية بمشاركة 27 متدرب من العاملين بالشركة وشركاتها التابعة وتناولت الدورة التدريب على مهارات التخطيط الاستراتيجى وكيفية التخطيط القبلي وتحديد الأهداف ونقاط القوة والضعف بالمنظمات وأهم التحديات التي تواجهها وكيفية التغلب عليها..

[ad id=”1177″]

وكانت شركة مياه الشرب والصرف الصحى قد شاركت بالدورة التدريبية بعد ترشيح اللواء أحمد عزب رئيس مجلس الإدارة بالتنسيق مع الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام للمهندس محمد ماضى أحد القيادات الشابة ورئيس منطقة القنطرة غرب للمياه والصرف الصحى والذى اجتازها بنجاح ..

وأكد المهندس محمد ماضى على ان الدورة تسهم فى إكساب المشاركين مهارات خاصة بالتخطيط الاستراتيجي وكيفية وضع خطط متابعة وتقويم الأداء مؤكدا على الإستفادة من الخبرات الفرنسية فى مجال الإدارة وأعادة تطبيقها داخل الشركة .

[ad id=”1177″]

وأضاف ماضى أن هذه الدورة لاقت دعما واهتماما كبيرا من المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة والذى حرص على التواجد خلالها وتكريم المتفوفقين بنفسه ..

وأعرب المهندس محمد ماضى عن مدى شكره وتقديرة للمهندس أحمد عزب رئيس الشركة عن أتاحته الفرصة للمشاركة وعلى دعمه ومتابعته المستمرة له خلال الدورة ..

Related posts

Leave a Comment