الرئيسية / الرياضة / عرابى.. أولاد السيد البدوى سعيد بنقطة التعادل مع القلعة الحمراء

عرابى.. أولاد السيد البدوى سعيد بنقطة التعادل مع القلعة الحمراء

[ad id=”1177″]

كتب / محمد عوض 
نجح أولاد السيد البدوى فى أقتناص نقطة ثمينة من التعادل الايجابى 1/1 من القلعة الحمراء فى المباراة التى جمعتهما مساء الامس بأستاد غزل المحلة فى أطار الاسبوع ال13 من الدورى الممتاز .
وعقب اللقاء عبر كابتن أسامة عرابي المدير الفني لفريق طنطا عن سعادته بهذا التعادل والحصول على نقطة ثمينة من فم الاسد كنا فى أشد الاحتياج اليها لعودته الثقة والانسجام للاعبين وروحهم القتالية والاداء الطيب خلال اللقاء ومجاراتهم على مدار شوطى اللقاء وشكلت هجماتنا المرتدة خطورة كبيرة على مرمى الاهلى وتغاطى الحكم عن أحتساب ضربة جزاء أكيدة كانت كفيلة بتحقيق الفوز والنقاط الثلاث .

[ad id=”1177″] وأضاف المدير الفنى “أشكر الكابتن خالد عيد المدرب السابق لطنطا، فقد بذل مجهودًا كبيرًا مع لاعبي طنطا طوال الفترة السابقة وتشكيل تلك المجموعة المتميزة من اللاعبين مؤكدا أن الظروف التي خضنا خلالها اللقاء كانت صعبة للغاية خصوصا بعد خسارة الأهلي في اللقاء السابق أمام المقاصة خاصة لاننى توليت المهمة منذ 9 أيام فقط”. “.

وأضاف قائلا ..أن اللاعبون نفذوا المطلوب على قدر ما عملنا خلال الفترة الماضية، والفترة التي توليت المسئولية كانت قريبة، ولا زال لدينا عملًا كبيرًا في الفترة المقبلة لتحقيق هدف الهروب من شبح الهبوط ودخول المنطقة الدفيئة وتوجه بالشكر لمجلس الادارة برئاسة المحاسب فايز عريبى ولدعمه المادى والمعنوى للفريق ومشاهدة جميع اللقاءات لحث اللاعبين على الفوز .

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

استعداد القلعة الحمراء للهلال بثلاثة محكمة لكأس مصر

  كتبت كريمة عبد الرحيم… فى اطار مباراة ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *