الرئيسية / المزيد / التعليم / عبد المنعم . متابعة ميدانية بمدارس الفيوم وتفعيل مسابقة أجمل فصل بالمدارس

عبد المنعم . متابعة ميدانية بمدارس الفيوم وتفعيل مسابقة أجمل فصل بالمدارس

[ad id=”1177″]

الفيوم أحمد سالم 
قام صباح اليوم الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم بمتابعته اليومية كالعادة للمدارس حيث قام بجولة ميدانية لمدارس الفيوم لمتابعة سير العملية التعليمية وانضباط العمل حيث تابع مدارس إدارة غرب الفيوم ومنها مدرسة الفيوم الثانوية بنات. 
حضر وكيل الوزارة طابور الصباح بالمدرسة وألقى كلمة أكد فيها على أهمية العلم والتعليم في تطور وتقدم مصرنا الحبيبية وأن نجاح العملية التعليمية هو خط الدفاع الأول لمصر وهو نواة التقدم لمصر، كما أكد على أهمية الحضور مبكراً إلى المدرسة وتحية علم مصر والتركيز أثناء الحصص الدراسية بالمدرسة من أجل النجاح والتفوق. 

[ad id=”1177″] كما حث الطلاب على حب وطنهم الغالي مصر وحث السادة المعلمين على غرس قيم الولاء والانتماء في نفوس الطالبات وكذلك أكد على الدور الوطني الرائع لرجال الجيش والشرطة في خدمة بلدنا الحبيبة مصر وتحقيق الأمن والأمان، كما أكد في كلمته أيضا على عروبة القدس وأن القدس عربية وهى عاصمة دولة فلسطين الشقيقة.
وبعد انتهاء طابور الصباح قام وكيل الوزارة بجولة ميدانية بالمدرسة لمتابعة سير العملية التعليمية بالفصول الدراسية وحضر حصة رياضيات بفصل 2 /8 حث فيها الطالبات على الجد والاجتهاد ومواصلة النجاح والتفوق من أجل الحصول على أفضل الدرجات، كما ناقش الطالبات علمياً على السبورة للوقوف على المستوى العلمي للطالبات، كما حضر حصة لغة عربية بفصل 2 / 7 وناقش الطالبات في قصة اللغة العربية. 

[ad id=”1177″] كما تابع معمل الأوساط المتعددة ومكتبة المدرسة وأشاد بتصنيف وفهرسة المكتبة وتنظيمها .
وخلال زيارة وكيل الوزارة ومتابعته للمدرسة حث السادة المعلمين بالمدرسة على ضرورة بذل الجهد والعطاء والإخلاص في العمل داخل الفصول الدراسية.
ونبه على السيدة مديرة المدرسة بضرورة الحفاظ على نظافة المدرسة والفصول الدراسية وتفعيل الأنشطة بالمدرسة والمتابعة الفنية المستمرة للمعلمين بالفصول الدراسية والإعلان عن مسابقة أجمل فصل ومنح الفصل الفائز شهادة تقدير .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

“سكن” مشروع تخرج الدفعة ال ٢٠ لاعلام عين شمس عن الزواج.

فى ظل موجة عزوف الشباب عن الزواج ومع ارتفاع حالات الطلاق فى مصر , ناقش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *