مفاجأة :شفيق يعتزل السياسة ويقرر عدم الترشح للانتخابات الرئاسية 2018

[ad id=”1177″]

كتب:محمد صبري

قال مصدر إن الفريق استنكر محاولة الوقيعة بينه وبين الرئيس السيسي والمؤسسة العسكرية ، لافتًا إلى أنها مؤامرة إخوانية خبيثة لتشويه صورته أمام المصريين .

وأشار مصادر إلى استنكار شفيق للحملات الإعلامية التي استهدفت تصفيته وتلويث تاريخه لمجرد أنه اختلف في بعض القضايا مع النظام الحاكم ، موضحًا أن هذا النوع من الإعلام يهدم الدولة ولا يبنيها ومديرو هذه الحملات يلعبون هذه اللعبة دون أن يطلب منهم مع الأنظمة كافة ، بهدف التقرب والاستفادة وتحقيق مكاسب رخيصة .

وقال شفيق، خلال تصريحات سابقة له في مداخلة هاتفية لبرنامج “العاشرة مساء” مع الإعلامي وائل الإبراشي، على فضائية “Dream TV” “: “أعلنت نيتي الترشح من الإمارات، وأنا الآن في مصر وأدقق في الأمر وأفحص الأمور قبل اتخاذ قرار نهائي”.

[ad id=”1177″]

وفي تطرقه إلى قضية ترحيله من الإمارات، أضاف شفيق “لست مختطفًا بل اتمتع بحرية كاملة في إقامتي في الفندق ، لن ينجح أحد في استغلال ما حدث في الوقيعة مع الإمارات ، كما أم المسؤولون في الإمارات ذهبوا إلى أبنائي وعرضوا الخدمات والمساعدات كافة ، علينا أن نتمهل في التصريحات، والطائرة أقلعت خصيصًا لي وكانوا كرماء معي في كل خطوة”.

وأكد شفيق أنه يتواجد فى مصر حاليًا ولا نقاش في ذلك الأمر، ونوه بأن تأخر ظهور بيانه أتاح الفرصة لظهور الشائعات ، مبينًا “التأخير البسيط في إظهار البيان على حقيقته يكاد يكون تعليم أو درس، أو قرصة ودن لمن يسارع ويلقي تصريحات على عواهلها، وأشعر بحرج شديد له” ، فيما اعتذر عن خطأ ظهوره على قناة “الجزيرة” القطرية، رغم أنه ليس خطأه وجارِ التحقيق فيه.

[ad id=”1177″]

Related posts

Leave a Comment