الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

تعليم الفيوم جاهز لامتحانات الفصل الدراسي الأول وطوارئ لتأمين المطبعة السرية.

- Advertisement -

الفيوم – أحمد سالم 
قال الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم انه تم الإنتهاءمن استعدادات مديرية التربية والتعليم بالفيوم لامتحانات الفصل الدراسي الأول و تجهيز اللجان وإصدار كافة التوجيهات بأن تكون الأسئلة من داخل المقرر واتخاذ إجراءات التأمين الصارمة داخل المطبعة السرية وإعادة صياغة موانع الامتحانات بما يضمن حسن سير الامتحانات. .

 
وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم  على ضرورة مراعاة البعد عن الإشارات السياسية أو الدينية أو الحزبية بالتصريح أو التلميح وضرورة الالتزام بمواصفات ورقة الامتحان ، وأن تكون مناسبة للوقت المتاح للإجابة، ومراعاة الفروق الفردية بين الطلاب مع ضرورة أن يكون الامتحان موحدًا على مستوى الإدارات التعليمية. .


وأعطى وكيل الوزارة تعليمات مشددة لمديري الإدارات التعليمية بالجولات الميدانية المستمرة لتجهيز اللجان والتأكد من إتمام كافة التجهيزات وتوفير الرعاية الطبية مشيرا الى انه يوجد مراجعة لموانع الامتحانات وصياغتها بشكل يضمن سلامة الامتحانات وهناك تنسيق مع مديرية الأمن لتامين خطوط سير الأسئلة..


وأكد عبد المنعم على مواجهة الغش بكافة الطرق للقضاء عليه ومحاسبة من يقوم بالغش طبقا للقوانين المنظمة لذلك..


وطالب الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم بضرورة تشكيل غرفة عمليات رئيسة بديوان المديرية بالإضافة الى غرف عمليات فرعية في كل إدارة لمتابعة الامتحانات مع ضروه الإبلاغ الفوري عن أي طارئ يحدث خلال الامتحانات  وسرعة التواصل مع السادة مديري الإدارات التعليمية وغرفة العمليات للمساعدة في مواجه أي مشكلة قد تحدث أثناء الامتحانات كما وجه بتوفير جو من الهدوء للطلاب أثناء الامتحانات وتوفير كافة السبل لمرور الامتحانات دون حدوث أي معوقات..

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق