الرئيسية / حوادث / اقرأ “الساقطة والدبلوماسي”.. كواليس ليلة سقوط “عصابة جيهان” في الحي الراقي

اقرأ “الساقطة والدبلوماسي”.. كواليس ليلة سقوط “عصابة جيهان” في الحي الراقي

[ad id=”1177″]

كتب:محمد صبري

في فضيحة اخلاقية جديدة كشفت تحريات أجهزة الأمن عن ملابسات جديدة في واقة سرقة شقة دبلوماسي بسفارة أوزبكستان بمنطقة الدقي.

البداية كانت مع تلقي اللواء منتصر عبد الرحيم، مدير قطاع وسط الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة بقيام مجهولين بسرقة شقة دبلوماسي تحت تهديد السلاح.

انطلق العقيد محمد الطويل، مأمور قسم الدقي، إلى محل البلاغ، وتبين أن الشقة ملك المستشار السياسي بسفارة أوزبكستان في القاهرة، تقع في الطابق الثاني، ولا توجد آثار كسر في الباب أو النوافذ، وتبين سرقة 2 جهاز لاب توب، وهاتفي محمول.

[ad id=”1177″]

وجه اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بتشكيل فريق بحث ترأسه العميد إيهاب شلبي، رئيس القطاع، والعقيد أيمن الحمزاوي، مفتش قطاع وسط الجيزة.

خلال تفقده محيط العقار، توصل المقدم أحمد الوليلي، وكيل الفرقة، إلى وجود كاميرات المراقبة، وبمراجعة التسجيلات في توقيت ارتكاب الواقعة، تبين أن 4 أشخاص وسيدة صعدوا إلى شقة بالعقار ثم غادروا إلى الخارج، ثم عادوا إلى الداخل في غضون 5 دقائق.

بالاستعانة بقطاع المساعدات الفنية، تم تحديد هوية الجناة، وتمكنت مأمورية بقيادة المقدم هاني الحسيني، رئيس مباحث الدقي، من ضبطهم بأحد الأكمنة، وأقروا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن المسروقات، وتم إعادتها.

[ad id=”1177″]

تحريات المقدم أمثل حرحش، الضبط بفرقة وسط الجيزة، كشفت أن المتهمة “جيهان” كانت تعمل كعاملة نظافة في العقار منذ فترة، لكنها كانت ترتبط بعلاقة غير شرعية بأحد قاطني العقار، ومن خلال معرفتها بالسكان، أخبرت باقي عناصر التشكيل أن فرصة سرقة إحدى الشقق “أمر سهل”.

حُرر محضر بالواقعة، ووجه اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتطوير مناقشة المتهمين عما ارتكبوه من وقائع مماثلة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

مقابر ميت الخولي مرتع المدمنين وتجار المخدرات بالزرقا-دمياط

مقابر ميت الخولي مرتع المدمنين وتجار المخدرات بالزرقا-دمياط تنشر لكم عدسة موقع وجريدة الجمهورية اليوم  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *