الرئيسية / الرياضة / بالصور ..هوكى صيد المحلة يقسو على هوكى الجزيرة بثمانية مقابل هدف فى الدورى الممتاز

بالصور ..هوكى صيد المحلة يقسو على هوكى الجزيرة بثمانية مقابل هدف فى الدورى الممتاز

[ad id=”1177″]

كتب / محمد عوض
نجح فريق هوكى صيد المحلة بقيادة كابتن عبد الله جاد فى تحقيق فوز غال ومستحق على هوكى الجزيرة بثمانية أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما بعد عصر اليوم على ملعب الجزيرة مع باكورة مسابقة الدورى الممتاز المجموعة الثانية التى تضم 7 فرق يصعد 3 فرق تقام بينما دورة سداسية يصعد فيها الاول والثانى لبطولة الاندية الافريقية .
أتسمت المباراة بالقوة والحماسة من جانب فريق هوكى صيد المحلة الذى سيطر على مجريات اللقاء وظهر جليا تصميمهم على تحقيق الفوز ونجح لاعبوه فى أحراز الاهداف الثمانية وأضاعوا أكثر من هدف بسبب التسرع والرعونة فى أنهاء الهجمات كانت كفيلة بأرتفاع رصيد الاهداف التى أحرزهما أمير رجب ورضا أحمد ومحمد كمونه وحماده عاطف وسامى الشحات وعفروتو وأحمد محسن هدفان .

[ad id=”1177″] وفى حديثه عبر كابتن محمد الجندى المشرف العام على هوكى صيد المحله عن سعادته بهذا الفوز الكبير فى أولى مبارايات المسابقة على فريق كبير مثل الجزيرة ولكنه وجه العتاب للاعبى الفريق لتخاذلهم فى أحراز الاهداف تباعا وضياع أكثر من هدف سهل كان كفيل بزيادة رصيدنا من الاهداف وأضاف الجندى بأننا تأكدنا من سلامة جميع اللاعبين ال 18 الذين شاركوا فى اللقاء لان التغيير مفتوح لجميع القائمة فى اللقاء وأضاف قائلا كلنا أصرار على الفوز فى جميع المبارايات لتحقيق المنافسة على حصد مسابقة الدورى والتأهل لبطولة الاندية الافريقية .

[ad id=”1177″]

ومن جانبه أكد كابتن عبد الله جاد المدير الفنى لصيد المحلة أنه بداية موفقة للفريق بالفوز فى أولى مباراياته على الجزيرة وظهور الفريق بحالة من التجانس والانسجام مما يؤكد أن المبارايات القادمة ستشهد شكل أفضل للفريق وكلنا أصرار على الفوز فى جميع اللقاءات لما نمتلكة من مجموعة متميزة من لاعبى الفريق ومعظمهم من لاعبى المنتخب ولابديل أمامنا عن الفوز بالدورى وتمثيل مصر فى بطولة الاندية الافريقية ووجه جاد الشكر لجميع اللاعبين والمشرف على الكرة وراعى الفريق كابتن محمد الجندى والاجهزة الفنية المساعدة .
يقود الفريق جهاز فنى مكون من .. محمد الجندى مشرف عام وكابتن عبدالله جاد مدير فنى ومحمد عادل مدرب عام وياسر عبد المنعم مدرب ووليد عبد الرسول مدرب حراس وأيمن العزب ممدوح أدارى الفريق وصلاح ظريف علاج طبيعى وأصابات ملاعب وأحمد ربيع مخطط احمال ولياقة بدنية

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏7‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

تهنئه خاصه من القلب وكل عام وانتم بخير …….

نهنئه خاصه من القلب الي جميع القيادات الرياضيه وخاصه زملائي الرياضين والاجهزه الفنيه في مجال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *