الرئيسية / المزيد / التعليم / تعليم الفيوم يشارك في مسابقة مرشدات التربية الخاصة على مستوى الجمهورية

تعليم الفيوم يشارك في مسابقة مرشدات التربية الخاصة على مستوى الجمهورية

[ad id=”1177″]

الفيوم أحمد سالم 
قام صباح اليوم الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم بحضور مسابقة مرشدات التربية الخاصة بالفيوم والمقامة بمدرسة الأمل للصم بنات بالفيوم بحضور الأستاذة ثناء أمين مدير إدارة التربية الخاصة ، ولجنة التحكيم من الوزارة الأستاذة سامية أبو الفتوح والأستاذة دينا سرحان.
وتشارك مديرية التربية والتعليم بالفيوم في المسابقة بعدد 3 مدارس بالتربية الخاصة على مستوى المحافظة وهم مدرسة النور للمكفوفين بنات ومدرسة الأمل للصم بنات ومدرسة التربية الفكرية بالفيوم.

[ad id=”1177″] وقد أفتتح وكيل الوزارة معرض مرشدات التربية الخاصة بالفيوم، ويضم المعرض مشغولات يدوية من إنتاج الطالبات وبعض المنتجات الغذائية من مربي ومخللات وعسل أسود، وكذلك بعض المفروشات والمشغولات اليدوية واللوحات الفنية والفخار ومفارش نول وتصميم مرشده صغيرة من خامات البيئة وذلك من إنتاج الطالبات.
كما ضم المعرض مشغولات فنية بالخرز والنسيج من إنتاج طلاب مدرسة النور للمكفوفين بنات ، كما قدم الطالبات أمام الحضور عدة فقرات وعروض فنية رائعة، كما شارك طالبات مدرسة التربية الفكرية بالعرض الرياضي أما الحضور ولجنة التحكيم. 

[ad id=”1177″] وقد أشاد وكيل الوزارة والسادة الحضور ولجنة التحكيم من الوزارة بالمعرض وإنتاج الطالبات . حيث ناقش السيد وكيل الوزارة الطالبات حول تصميم اللوحات الفنية وإنتاج المشغولات اليدوية وقد أشاد وكيل الوزارة بمستوى الطالبات ، كما أكد سيادته على أهمية المشاركة في المسابقات التي تنظمها الوزارة وكذلك ضرورة ممارسة الأنشطة التربوية داخل المدرسة لأنها مكمل تعليمي هام.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏5‏ أشخاص‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏12‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏‏زفاف‏ و‏بدلة‏‏‏‏

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

“سكن” مشروع تخرج الدفعة ال ٢٠ لاعلام عين شمس عن الزواج.

فى ظل موجة عزوف الشباب عن الزواج ومع ارتفاع حالات الطلاق فى مصر , ناقش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *