الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بالصور : قطعت العضو الذكري لحبيبها مدعية أنّه اعتدى عليها جنسياً

- Advertisement -

[ad id=”1177″]

كتب:محمد صبري الشامي

ألقت الشرطة القبض على إمرأة قطعت عضو حبيبها الذكري بعدما غضبت بسبب الاعتداء الجنسي عليها. واتهمت الشرطة بريندا باراتيني (26 سنة) باستخدام مقص الحديقة لتنفيذ فعلتها على سيرجيو (40 سنة)، وفق ما ذكر موقع “مترو” البريطاني.

[ad id=”1177″]

لا تزال الأسباب وراء الهجوم غير واضحة، إلّا أنّ محامي سيرجيو ذكر أنّ الجريمة حصلت أثناء لعبة جنسية في حين أنّ محامي بريندا أكّد أنّ سيرجيو اعتدى عليها وهاجمها، وقال: “هناك مبرر لما حصل. المعلومات التي تلقيتها هي أنّ بريندا ضحية لهجوم جنسي. دخل إلى المنزل في مدينة تشوبوت في الأرجنتين، ليأخذ آلة موسيقية لكنّه بدلاً من أن يأخذها، هاجمها جنسياً، فدافعت عن نفسها وقطعت عضوه”.

وصل رجال الشرطة والإسعاف إلى مكان الحادث بعد وقت قصير من الحادث ونقل على الفور إلى المستشفى. وقد فشلت محاولات الأطباء بإعادة ربط عضوه.

من جهته، نفى سيرجيو كل الادعاءات وعبّر قائلاً:”أنا لم أفهم ما حصل. كنّا نلتقي منذ عدّة أشهر. بدأنا بلعبة جنسية وكنت معصوب العينين”.

ولا تزال الشرطة تحقّق في القضية وقد أجروا اختبارات لبريندا لتحديد ما إذا كانت قد تعرّضت لاغتصاب أو اعتداء جنسي. أمّا سيرجيو فلا يزال في العناية المركزة.

[ad id=”1177″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق