الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

متى يستجيب شيخ الازهر …..لامهات شهداء محافظة الغربية

- Advertisement -

[ad id=”1177″]

كتب …عبده البربرى

عندما دعا الامام الاكبر سيدة نساء الروضه الى للحج على نفقته الخاصه لانها فقدت ١٢ من أبنائها وأحفادها في مذبحة مسجد الروضة  حيث قال لها لا تحرميني من شرف خدمتك”

تقدم الإمام الأكبر شيخ الازهر الشريف بتعازيه الشخصية وتعازي الأزهرالشريف لسيدة سيناوية فقدت ١٢ من أبنائها وأحفادها وعائلتها في مذبحة مسجد الروضة في مدينة#بئر_العبد بشمال #سيناء، والتي راح ضحيتها أكثر من ٣١٠ شهداء.
وعرض الإمام الأكبر، خلال زيارته امس الجمعة لقرية الروضة، على السيدة التي توصف ب”#أم_الشهداء” أداء فريضة #الحج على نفقته الخاصة، قائلا: “نساء الروضة مدرسة المصريين في الصبر.. أمثالكم من يعلموننا نحن الصبر.. ولا تحرميني من شرف خدمتك”.

 

[ad id=”1177″]
وأدى فضيلة الإمام الأكبر ووفد من قيادات وشباب وفتيات #الأزهر_الشريف صلاة الجمعة بمسجد الروضة، في رسالة دعم وتعزية لأهالي القرية، وللتأكيد على وقوف الأزهر الشريف والشعب المصري بأكمله معهم في مصابهم الأليم، الذي أوجع قلوب المصريين جميعا.

  • هذه لفته طيبة من الامام مع سيدة الشهداء ..لكن مطلوب الاهتمام بامهات الشهداء فى المحافظات الاخرى حيث طلبهم بسيط من جانبهم وهو اداء فريضه الحج اليس هذا ببعيد اوكثير على ام الشهيد نتمنى ان تحقق مشيخة الازهر ذلك الطلب للامهات فى مختلف المحافظات

[ad id=”1177″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق