الرئيسية / حوادث / الحبس نصاب انتحل صفة محافظ السويس واستولى على مبلغ مالي

الحبس نصاب انتحل صفة محافظ السويس واستولى على مبلغ مالي

[ad id=”1177″]

كتب:محمد صبري الشامي

في حادثة غريبة من نوعها قررت النيابة العامة في السويس، حبس عاطل متهم بانتحال صفة اللواء أحمد حامد محافظ السويس، وشريكه 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة انتحال الصفة والاستيلاء على مبلغ مالي من خزينة المحافظة.

كما قررت النيابة العامة حبس مديرة الخزينة بتهمة الإهمال لصرفها مبلغ مالي من رصيد الخزينة دون استمارة ممهورة بتوقيع المحافظ أو مدير الشؤون المالية، أو إذن صرف المبلغ.

[ad id=”1177″]

وتعود الواقعة للثلاثاء الماضي، عندما تلقى اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، إخطارًا من العميد عيد سعيد مأمور قسم السويس يفيد بانتحال مجهول صفة محافظ السويس، والاستيلاء على مبلغ مالي.

وشكل العميد محمود عيد رئيس إدارة البحث الجنائي، فريق بحث بمشاركة المقدم شريف سلامة رئيس مباحث الأمن العام، وتوصلت التحريات ان وراء الواقعة كلا من ” أحمد. م” و”محمد. إ” عاطلين يقيما بمحافظة الإسكندرية وسبق اتهامها في قضايا نصب.

[ad id=”1177″]

وكشفت التحريات والتحقيقات مع مديرة الخزينة أن المتهم الأول اتصل هاتفيًا الثلاثاء الماضي بالمديرة وقلد صوت المحافظ، وطلب منها تجهيز مبلغ 25 ألف جنيه وتسليمها لسائقه، بحجة أنه سيسافر في زيارة للإسماعيلية للاطمئنان على مصابي الحادث الإرهابي بمسجد الروضة.

بينما كان اللواء حامد في طريقه بالفعل للإسماعيلية على رأس وفد تنفيذي وشعبي لزيارة المصابين، وعقب ذلك توجه المتهم الثاني، وأدعى أنه سائق المحافظ وتسلم المبلغ من الخزينة، وفرا هاربين إلى الإسكندرية، وتوجهت مأمورية أمنية وتمكنت من ضبط المتهمين.

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

الأمن ينقذ مواطنًا من الانتحار فى النيل بالقاهرة

كتب: محمد الشامي…… تمكنت أجهزة الأمن المصرية ، مساء اليوم الثلاثاء، من إنقاذ شخص حاول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *