معهدي “مطروح النموذجي” و”عمربن عبد العزيز” يحسمان مسابقة أوائل الطلبة للمرحلة الإبتدائية

[ad id=”1177″]

كتبت :الشيماء منصور

أنهت منطقة مطروح الأزهرية فعاليات مسابقة أوائل الطلبة علي مستوى معاهد المنطقة للمرحلة الابتدائية، وتضمّن الاختبار: أسئلةً بمستويات متعددة تقيس جميع المستويات في كل المواد الدراسية، على يد لجنة متخصصة من موجهي المواد بالمرحلة الابتدائية. 
وأسفرت النتيجة عن فوز معهدى بنين مطروح النموذجي ، وفتيات معهد عمر بن عبد العزيز ، بالمركز الأول، ومن المنتظر أن يمثل الفائزين في التصفيات النهائية، علي مستوى الجمهورية والتي تنظمها الإدارةُ المركزية لرعاية الطلاب والطالبات بالقاهرة.

[ad id=”1177″]
وأكد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية الدكتور سالم عبد العاطي ، أهمية مسابقة أوائل الطلبة التى تحرص المنطقة على إقامتها سنوياً، لإلقاء الضوء على الطلبة المتميزين، لما له من أثر إيجابى فى تقدم العملية التعليمية، والاستفادة من هذه الطاقات الإيجابية ، مشدداً علي ضرورة تضافر الجهود من جميع القائمين على العملية التعليمية، وذلك لدعم وتشجيع الطلبه المتفوقين.

ومن جانبه، هنّأ مديرى عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب الأستاذ محمد حلمي، والعلوم الشرعية الشيخ نجيب عبد الوهاب ،ومدير إدارة رعاية الطلاب الاستاذ حاتم النجار، الطلابَ الفائزين متمنين لهم التوفيق والنجاح .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏‏

[ad id=”1177″]

Related posts

Leave a Comment