وكيل وزارة الصحة يشهد افتتاح المؤتمر التاسع لأطباء الأسنان بالدقهلية

[ad id=”1177″]

كتب-جمال البرنس 
تحت رعاية ا.د.احمد الشعراوي محافظ الدقهلية شهد د.سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية اليوم الاربعاء الموافق 29/11/2017 افتتاح المؤتمر السنوي التاسع لنقابة أطباء الأسنان بالدقهلية.
بدأت فعاليات المؤتمر بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء مسجد الروضة بالعريش بحضور د.محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة ورئيس شرف المؤتمر ود.صلاح حجازى رئيس المؤتمر ود.عصام الوكيل عميد كلية طب الأسنان و د.أحمد البيلى عضو مجلس أمناء جامعة حورس ود.مجدى بيومى أمين عام نقابة أطباء الأسنان، ود.عادل المغازى قائم بأعمال نقابة أطباء الاسنان بالدقهلية ود.ممدوح سلامة مدير إدارة طب الأسنان.

[ad id=”1177″]
والجدير بالذكر ان المؤتمر هذا العام سيتناول الجديد في زراعة وتجميل الأسنان كما سيعقد العديد من ورش العمل لعرض كل ماهو جديد في تجميل الأسنان وحشو الجذور.
وعبرالحضور عن سعادتهم بالتعاون المثمر بين كلية طب الأسنان ونقابة اطباء الأسنان ووزارة الصحة بالدقهلية من خلال تفعيل عدد من البروتوكولات البناءة بين وزارة الصحة و جامعة المنصورة.
ويعد المؤتمر ملتقى سنوى لكل أطباء الأسنان بالدقهلية لتبادل الخبرات بين أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وأعضاء هيئة التدريس بالجامعات الأخرى من خلال ورش العمل ورفع مستواهم العلمى ومواكبة كل ما هو جديد فى عالم طب الأسنان، بالإضافة إلى دعم وتطوير طرق البحث العلمية فى مجال طب الأسنان.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏8‏ أشخاص‏، و‏‏بدلة‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏8‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

[ad id=”1177″]

Related posts

Leave a Comment