الرئيسية / المزيد / التعليم / تفاصيل لقاء وزير التعليم مع نقيب المعلمين لبحث زيادة رواتب المعلمين

تفاصيل لقاء وزير التعليم مع نقيب المعلمين لبحث زيادة رواتب المعلمين

[ad id=”1177″]

كتبت .. دينا الطواب

التقى الدكتور “طارق شوقي” وزير التربية والتعليم، أمس الاثنين، “خلف الزناتي” نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، على هامش اجتماع قصير جمع بينهما لبحث مطالب المعلمين التي تقدمت بها النقابة للوزارة في وقت سابق.

واستعرض الزناتي خلال اللقاء مطالب المعلمين التي سبق وأن تم تقديمها إلى وزارة التربية والتعليم ومجلس الوزراء، وفي مقدمتها زيادة رواتب المعلمين، مشدداً على أن النقابة هي بيت المعلمين وقناتهم الشرعية لعرض مطالبهم والمطالبة بحقوقهم ولن يتم التخلي عن أي مطلب مشروع أو حق مسلوب لأي معلم.

[ad id=”1177″]

وأكد الدكتور” طارق شوقي” عمق العلاقات التي تجميع بين النقابة والوزارة باعتبارهما جناحين لمنظومة التعليم لا غنى لأحدهما عن الآخر في النهوض بالعملية التعليمة، وتحقيق مطالب التعليم ووعد “شوقي” بتنفيذ تلك المطالب الواقعة تحت اختصاص ديوان عام الوزارة على وجه السرعة، مشيراً إلى أن المطالب الأخرى التي لا تملك الوزارة إصدار قرارات بشأنها سوف يتم التواصل مع الجهات المسؤولة للتوصل إلى حلول سريعة وعاجلة. وتوجه شوقي بالشكر للجهد المبذول من نقابة المعلمين برئاسة الزناتي، على كل الأصعدة، سواء المحلية أو الدولية في ظل رئاسة نقابة المعلمين المصرية لاتحاد المعلمين العرب آملاً أن تؤتي ثمارها في نهضة المعلم ورفعة التعليم.

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

بالصور..عزتنا وثلاثية تكريم المتفوقين

أطلق رئيس الجمهورية السيد عبدالفتاح السيسي ان عام 2019 هو عام التعليم ولذلك سعت لجنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *