الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

“المهن التعليمية” : وزير التعليم لم يفِ بوعوده تجاه مطالب المعلمين

- Advertisement -

[ad id=”1177″]
كتبت .. دينا الطواب
أكدت هيئة مكتب النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، في اجتماعها اليوم الثلاثاء، أنها أرسلت خطاباً رسمياً للمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء ، مفاده أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، لم يفِ بأية وعود قطعها على نفسه سواء عقب الجمعية العمومية للمعلمين في 9 سبتمبر الماضي أو خلال اللقاء الذي جمعه مع رئيس الوزراء ونقيب المعلمين ، وذلك فيما يتعلق بمطالب المعلمين التي تقدمت بها النقابة أكثر من مرة.
[ad id=”1177″]
وأشارت هيئة مكتب النقابة العامة إلى أنه تمت مخاطبة بنك الإسكان والتعمير لتوضيح المشكلات التي تعوق عملية صرف المعاشات والأمانات، موضحاً أنه تحدد الأربعاء الموافق 29 نوفمبر الجاري للقاء وفد من البنك مع أعضاء هيئة المكتب ، لمناقشته في هذه المشكلات . وأضافت هيئة المكتب أنه تمت الموافقة على عروض التمويل العقاري المقدمة من بنكي التنمية الصناعية والإسكان والتعمير، لتقديم قروض للمعلمين ، وذلك عقب دراستها، لافتةً إلى أنه سيتم إرسال الشروط ونظام التمويل للنقابات الفرعية، ويمكن للزملاء المعلمين الإطلاع عليها بمقار النقابات الفرعية .
[ad id=”1177″]
كما وافقت هيئة مكتب النقابة بشكل مبدئي على برنامج الرحلات المقدم من إدارة العلاقات العامة بالنقابة ، للزملاء المعلمين وكذلك العاملين بالنقابة العامة ، وسيتم الإعلان عن البرنامج بالتفصيل عقب الإنتهاء من تجهيزه .
ووافقت هيئة المكتب أيضاً على المذكرة المقدمة لإستيفاء العمالة اللازمة بعمارات المعلمين بميامي في الإسكندرية خلال فصل الصيف القادم .
[ad id=”1177″]

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق