عاجل بالفيديو:الكويت تأمر بترحيل عمال مصريين من أراضيها والسبب “خناقة بصل”..

[ad id=”1177″]

وثقت كاميرات هواتف بعض العملاء في السوق التجاري موقع المشاجرة، قد وثقت المشاجرة بالكاميرا وأصبحت تعرف إعلاميًا بـ “مشاجرة البصل”، وبعد انتشار الفيديو على الإنترنت وصل إلى قيادت في وزارة الداخلية هناك في الكويت، وبعد مشاهدته صدرت على الفور الأوامر بترحيل المواطنين المصريين الذي اشتبكوا في الواقعة وذلك بتهمة إثارة الفوضى والشغب في الأسواق التجارية.

ويذكر أن دولة الكويت قد رفعت خلال الأيام الأخيرة، الحظر على استيراد البصل المصري، وذلك بعدما شهدت الأسواق هناك أزمة حادة في البصل ووصل ثمنه إلى أسعار غير مسبوقة على الإطلاق.

[ad id=”1177″]

والجدير بالذكر، أن دولة الكويت قد قامت برفع الحظر على “البصل المصري”، وأعلنت عن وصول أول شحنات البصل المصري إلى الكويت والذي نجح في المساهمة بشكل واضح في علاج الأزمة التي ضربت البلاد خلال الآيام الماضية وجعلت أسعار البصل تتخطى كل الحدود القياسية.

ونقدم لكم مقطع الفيديو والذي تم نشره بشكل كبير عبر كافة مواقع السوشيال ميديا، وقد لاقى استنكار عدد كبير من نشطاء على فيسبوك وتويتر، وتم توجيه عدد كبير من الانتقادات إلى المتهمين بإثارة الجدل خلال هذا الفيديو والذي يقوم بالإساءة إلى صورة العامل المصري هناك في الكويت والخليج بشكل عام

شاهد الفيديو :

https://www.youtube.com/watch?v=Z1u8u9haZz4

[ad id=”1177″]

Related posts

Leave a Comment